استمارة البحث

بودريقة حمد الله
© حقوق النشر : Dr

مفاجأة ..نجم الرجاء يقترب من مجاورة حمد الله في الشباب السعودي

24/08/2024 إبراهيم نجاح على الساعة 12h00

اقترب الدولي الجزائري يسري بوزوق، لاعب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، من مغادرة الفريق الأخضر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد توصله بعرض من فريق الشباب السعودي الذي يلعب له الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله .

وكشفت تقارير سعودية، أن يسري بوزوق بات أكثر من أي وقت مضى  قريبا من مغادرة الرجاء الرياضي ، مؤكدة أن عدم حصول فريق الشباب على الكفاءة المالية، جعله يبحث عن صفقات غير مكلفة لتعزيز صفوفه قبل نهاية الميركاتو الحالي .

وأوضحت التقارير ذاتها، أن لجنة الاستدامة التابعة للاتحاد السعودي للكرة، رفض المالية الخيارات الأجنبية التي كانت ضمن صفقة بيع عقد متعب الحربي لاعب الهلال لنظيره الشباب في فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

ووفق المصادر ذاتها، فأن إدارة الشباب السعودي فتحت خط مفاوضات مع جناح الرجاء الرياضي يسري بوزوق، من أجل كسر عقده مع الفريق الأخضر، والذي لا يتجاوز 600 مليون سنتيم .

كانت الأيام الماضية قد شهدت اتفاقًا بين ناديي الهلال والشباب بخصوص انتقال متعب الحربي إلى "الزعيم"، بمقابل مادي بالإضافة إلى مقايضة عدد من اللاعبين من الفريق الأزرق إلى "الليوث"، غير أن  لجنة الاستدامة المالية رفضت  بشكل "رسمي" صفقة المقايضة ما بين الشباب والهلال .

24/08/2024 على الساعة 12h00 إبراهيم نجاح