استمارة البحث

الوداد
© حقوق النشر : Dr

موكوينا يخسر رهان ضم مهاجم مميز للوداد في الميركاتو الصيفي

26/08/2024 إبراهيم نجاح على الساعة 20h30

سيتعين على نادي الوداد الرياضي بقيادة رولاني موكوينا البحث عن مهاجم جديد، بعد أن رفض نادي أفريكا يانغ التنزاني بيع عقد مهاجمه الموهوب كليمنت مزيزي للفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وقال رئيس الفريق التنزاني  في تصريح صحفي : "الأمر لا يتعلق بمزيزي فقط، لقد تلقينا عروضًا للاعبين آخرين أيضًا، لكن لا يمكننا الاستمرار في بيع مواهبنا. نريد أن نكون قادرين على المنافسة في أفريقيا وللقيام بذلك، نحتاج إلى الاحتفاظ بأفضل لاعبينا".

وتابع : "إذا أردنا بيع اللاعب، كان بإمكاننا التفاوض مع أي نادٍ مهتم به، لم يكن لدينا أي اهتمام ببيع اللاعب،  وكليمنت مزيزي وقع عقدا جديدا معنا".

في سن العشرين فقط، أثبت المهاجم كليمنت مزيزي نفسه كلاعب حاسم في فريق أفريكا يانغ في الموسم الماضي، إذ سجل 10 أهداف لصالح فريقه التنزاني  في جميع المسابقات.

ويتمتع الدولي التنزاني بخبرة هائلة في دوري أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد الأفريقي، وهو ما يفسر سبب تلقي إدارة أفريكا يانغ  عرضًا بقيمة 400 ألف يورو من فريق كايزر شيفس الجنوب إفريقي الذي يدربه التونسي نصر الدين النابي، المدرب السابق للفريق التنزاني والجيش الملكي .

26/08/2024 على الساعة 20h30 إبراهيم نجاح