استمارة البحث

مباشر

بالفيديو: تذاكر "الديربي" .. 24 شباك والمشكل واحد!

20/04/2017 le360 على الساعة 16h54

بأي حال عدت يا "ديربي" ؟! هكذا تساءلت جماهير الوداد والرجاء حول عودة الديربي البيضاوي إلى معقله بمركب محمد الخامس بعد غياب لأكثر من سنة.

العودة لم تكن حميدة، أو على الأقل حتى كتابة هذه السطور، المئات من جماهير الفريقين قدمت إلى "دونور" من أجل اقتناء تذاكر المقابلة، لكن التنظيم كما هو الحال في العديد من الديربيات أخلف الموعد.

فرغم قيام شركة "كازا إينفت" المسؤولة عن تنظيم المقابلات التي تجرى داخل مركب محمد الخامس بفتح 24 شباكا في وجه الجماهير البيضاوية، طغت الفوضى وعدم الالتزام على الأجواء "بدونور"،  كما يظهر الروبورتاج الذي قام به موقع  Le360 سبور.

الاكتظاظ لم يكن المشكل الوحيد، بل هنالك مشكل أثار مخاوف العديد من الراغبين في حضور الديربي البيضاوي، يتعلق الأمر هنا بمسألة "السوق السوداء" التي ظهرت مع أول أيام طرح تذاكر المقابلة.

شهادات لبعض الجماهير أكدت أن عددا من البائعين داخل الشبابيك يبيعون عشرات التذاكر مقابل نسبة معينة، في الوقت الذي كانت شركة "كازا إيفنت" قد أكدت بأن العدد الأقصى للتذاكر لكل شخص لا يتعدى 3 تذاكر.

يذكر أن الديربي البيضاوي من المنتظر أن يشهد حضورا جماهيريا قياسيا هذا الموسم، وهو ما جعل فريق الوداد وبتنسيق مع الشركة المنظمة طرح التذاكر من الخميس حتى السبت المقبل، في الوقت الذي قد يتم فيه طرح ما تبقى من التذاكر التي لم تبع بمركب بنجلون الخاص ملعب تداريب الوداد الرياضي.

المهدي الزايداوي / تصوير : سعد أعويدي.

20/04/2017 على الساعة 16h54 le360