استمارة البحث

مباشر
جمع عام الرجاء
© حقوق النشر : عادل كدروز

معارضو حسبان يعقدون جمعا استثنائيا للإطاحة به

14/08/2017 محمد بلعودي على الساعة 23h29

قرر منخرطو الرجاء الرافضون لاستمرار حسبان في رئاسة فريق الرجاء الرياضي، عقد جمع عام استثنائي، في 6 من شتنبر المقبل، في اجتماع عقدوه اليوم (الاثنين).

واتفق منخرطو الرجاء على أن تكون الخطوات التي يقدمون عليها قانونية، ليكون الجمع العام الاستثنائي قانونيا، ومقبولا لدى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والعصبة الاحترافية.

وقرر معارضون حسبان الإعلان عن فتح باب الترشيحات بداية من يوم غد (الثلاثاء)، مع إخبار جامعة كرة القدم، والعصبة الاحترافية، ووزارة الشباب والرياضية، والسلطات المحلية بالدار البيضاء، ومصالح أخرى، بالخطوة التي سيقدمون عليها، بعقد جمع استثنائي لانتخاب رئيس جديد في 6 من شتنبر.

ويستند منخرطو الرجاء في عقدهم للجمع المذكور، إلى الطلب الذي قدموه لحسبان في 21 من يونيو الماضي، إذ يعتبرون أن مهلة شهرين التي يمنحها القانون لحسبان للرد على طلبهم قد انتهت، وبات من حقهم دعوة المنخرطين للجمع العام، خاصة أن الرسالة تحمل توقيع أزيد من ثلثي برلماني الفريق، حسب ما أكده أحد الحاضرين لاجتماع اليوم (الاثنين).

وسيتوصل منخرطو الرجاء بدعوات حضور الجمع العام قبل 15 يوما من تاريخه، كما ينص على ذلك القانون، وعبر البريد المضمون، مع إشعار بالتوصل، لتفادي كل الثغرات القانونية، التي من شأنها أن تؤثر على قانونية جمعهم الاستثنائي.

ويصر منخرطو الرجاء على تحدي حسبان، الذي رفض جملة وتفصيلا كل ما جاء في محضر الاجتماع الذي عقده بعض المنخرطين، وعضوين من المكتب المسير، مع أوزال، وأصر على عقد جمع عام عادي للنادي في 19 من الشهر المقبل.

14/08/2017 على الساعة 23h29 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360