استمارة البحث

مباشر
كرة السلة
© حقوق النشر : Dr

انقسام بالرجاء حول رئاسة حسبان للمجلس الإداري

07/11/2017 محمد بلعودي على الساعة 14h00 | تحديث 08/11/2017 على الساعة 12h10

كشف مصادر رجاوية أن هناك انقساما بين الفروع المنخرطة في المجلس الإداري للرجاء حول رئاسة سعيد حسبان، رئيس نادي الرجاء لكرة القدم، للمجلس الإداري.

وأوضح مصادر le360 سبور، أن الرئيس الرجاء سبق أن اقترح الانضمام إلى المجلس الإداري للرجاء وتولي الرئاسة، على اعتبار أن فرع كرة القدم هو أهم فرع رجاوي، وينبغي أن يكون على رأس قائمة الفروع.

وبينما رحبت بعض الفروع الرجاوية بفكرة رئاسة حسبان للمجلس المذكور، رفضت فروع أخرى ذلك، بمبرر أن الأخير لديه مشاكل كثير في فرع كرة القدم، والمنخرطون والجمهور يطالبونه بالرحيل، وعليه حل مشاكله قبل موافقتهم على رئاسته للمجلس.

وكانت فروع الرجاء قد انتخبت الرامي رئيسا جديدا خلفا لمحمد بودريقة، الرئيس السابق لكرة القدم، الأمر الذي لقي معارضة من قبل بعض الفروع الأخرى، التي رفضت رئاسة الرامي للمجلس.

ويعيش المجلس الإداري صراعا كبيرا مع المكتب المديري، برئاسة سيبوب، إذ يحاول الأخير إبعاد رؤساء الفروع المعارضة له، عير تعيين رؤساء جدد، استنادا إلى القانون 30.09.

وكان سيبوب قد عين رئيسا جديدا لفرع ألعاب القوى، علما أن الفرع عقد جمعه العام وانتخب رئيسا جديدا خلفا لحسن سنيني، الكاتب العام لكرة القدم، ورئيس عصبة الدار البيضاء الكبرى لألعاب القوى، لكن المكتب المديري رفض الاعتراف به وعين رئيسا منتدبا من اختياره.

07/11/2017 على الساعة 14h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360