استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : عادل كدروز

محمد أولاد هداف جديد للوداد

26/11/2017 توفيق الصنهاجي على الساعة 23h32 | تحديث 27/11/2017 على الساعة 10h17

بات محمد يوسف أولاد، هدافا جديدا للوداد الرياضي هذا الموسم، بعد تمكنه اليوم من توقيع أول هدفين له في مشواره مع فريقه الجديد، بالبطولة الوطنية الاحترافية.

وصار أولاد، القادم من يونيون سان جيلواز، من أندية الهواة ببلجيكا، الهداف الأول للوداد الرياضي في بطولة هذا الموسم برصيد هدفين، بيد أن العديد من اللاعبين الآخرين، سجلوا إلى حدود الساعة هدفا وحيدا بصفوف الفريق الأحمر.

وسبق لأولاد أن سجل هدفا آخر للوداد، وذلك خلال منافسات كأس العرش لموسم 2016-2017، والذي جرت أطواره مع انطلاقة الموسم الكروي الحالي، وكان بمدينة وجدة، في المباراة التي انهزم فيها الفريق الأحمر بميدان نهضة بركان ب 2-1، في إطار إياب ثمن النهائي.

وسجل أولاد هدفه الأول اليوم في البطولة، عن طريق ضربة جزاء، في المباراة التي فاز بها فريقه بميدان أولمبيك خريبكة، بحصة ساحقة بلغت 5-0، كما أضاف اللاعب الهدف الثاني من ضربة رأسية بديعة، قبل أن يمرر كرتين حاسمتين، لكل من وليد الكرتي الذي أضاف الثالث، وعبد اللطيف نوصير الذي سجل الخامس.

وبات أولاد متخصصا أيضا في تسجيل ضربات جزاء الوداد، إذ أنه سبق له تسجيل هدفه الوحيد في كأس العرش هذا الموسم من ضربة جزاء كذلك، بينما تولى اليوم أمين تيغزوي بنجاح، تنفيذ ضربة الجزاء الثانية التي أتيحت للفريق الأحمر خلال مباراة أولمبيك خريبكة، والتي أتى منها الهدف الرابع.

26/11/2017 على الساعة 23h32 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360