استمارة البحث

مباشر
أحداد
© حقوق النشر : Dr

الدفاع الحسني الجديد يرفض تسريح نجمه للوداد الرياضي

21/01/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 23h04

رفض مسؤولو الدفاع الحسني الجديدي، مناقشة أي عرض من نادي الوداد الرياضي، بخصوص نجم الفريق الدكالي، حميد أحداد، إذ يعول عليه الفريق كثيرا، رفقة بقية العناصر، في الاستحقاقات المقبل عليها الفريق، ومنها عصبة الأبطال الإفريقية.

وقال مصدر خاص لموقع 360، أن مسؤولي الوداد ربطوا اتصالا مباشرا بمسؤولي الدفاع الحسني الجديدي، غير أن مطالبهم المادية كانت عالية السقف، مما يفهم منه، عدم رغبتهم في تسريح اللاعب الى صفوف الفريق الأحمر.

ويعتبر أحداد، من نجوم الدوري المغربي هذا الموسم، إذ يساهم بشكل كبير في النتائج الجيدة التي يحصدها الفريق الدكالي، في البطولة الوطنية الاحترافية، كما ساعد الفريق بشكل قوي في الوصول الى نهائي كأس العرش، الذي سجل فيه ضربة جزاء، يتذكرها الجميع، بطريقة بانينكا، في مرمى الرجاء الرياضي المتوج باللقب.

يذكر أن الوداد الرياضي، أنهى مرحلة انتقالاته الشتوية، بالتعاقد مع ثلاثة لاعبين، وهم عبد الحميد الكوثري، الغاني دانييل آدجي، والأرجنتيني أليخاندور كوينتانا، كما استعاد لاعبين من المعارين الى صفوف أولمبيك خريبكة، وهم أيمن الحسوني، وفيصل الحدادي، فيما يجهل إن كان الفريق الأحمر سيحتفظ بعنصرين آخرين، لعبا كمعارين منذ انطلاقة الموسم الحالي، ولم يعد يرغب فيهما فريق الراك، وهما محسن مهتدي، وعصام الشويخ.

21/01/2018 على الساعة 23h04 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360