استمارة البحث

مباشر
البنزرتي
© حقوق النشر : Dr

البنزرتي يريد منصر علي بالوداد

21/01/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 18h37

أكد مصدر خاص لموقع 360، خبر اقتراح اللاعب التونسي محمد علي منصر، على إدارة الوداد الرياضي، من طرف المدرب التونسي الجديد للفريق، فوزي البنزرتي.

وطالب البنزرتي، مسؤولي الوداد الرياضي، بالتعاقد مع منصر في اليومين المقبلين، وقبل انتهاء الميركاتو الشتوي في المغرب، بالنظر الى حاجة الفريق الأحمر الى صانع ألعاب، على الرغم من تعاقده الأخير مع اللاعب الغاني دانييل أدجي، اللاعب السابق لتي بي مازيمبي الكونغولي.

ويجهل إن كان بمقدور إدارة الوداد، التعاقد مع اللاعب التونسي منصر، الذي فسخ ارتباطه بنادي الاتحاد الإسكندري المصري مؤخرا، وبطلب من اللاعب، الذي قال إن لديه ظروف عائلية جعلته يعود باستعجال الى تونس، بحسب ما أكدته قناة نسمة التلفزيونية التونسية.

ومعلوم، أن الوداد الرياضي، يتوفر على العديد من اللاعبين الأجانب، إذ وبعد إعارة الإيفواري داهو نيكيس، الى صفوف الراسينغ البيضاوي، خلال الميركاتو الحالي، يبحث الفريق على كيفية التخلص من البوركينابي محمد واتارا، بسبب القوانين المعمول بها في المغرب، والتي تقتضي أن يتم تسجيل 4 أجانب على أقصى تقدير.

وبات الفريق الأحمر، يتوفر على 5 لاعبين أجانب في الوقت الراهن، وهم بالإضافة الى واتارا وأدجي المتعاقد معه مؤخرا، كل من النيجيري شيسوم شيكاتارا، الأرجنتيني أليخاندرو كوينتانا، والإيفواري الشيخ كومارا.

يذكر أن مصدرا آخرا، أكد لموقع 360، أمس السبت، أن ميركاتو الوداد الرياضي قد انتهى، بعد التعاقد مع ثلاثة لاعبين مؤخرا، هم بالإضافة الى أدجي، وكوينتانا، اللاعب عبد الحمدي الكوثري، في حين استعاد الفريق الأحمر كلا من فيصل حدادي وأيمن الحسوني، اللذين كانا معارين من قبل، لنادي أولمبيك خريبكة.

21/01/2018 على الساعة 18h37 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360