استمارة البحث

مباشر
حسبان وبودريقة
© حقوق النشر : Dr

بودريقة ينتقد اللجنة المؤقتة للرجاء عبر مروان بناني

19/06/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 21h00

انتقد محمد بودريقة، رئيس الرجاء الرياضي سابقا، بطريقة غير مباشرة اللجنة المؤقتة المسيرة لشؤون الفريق الأخضر، من خلال تدوينة عبر موقع التواصل الاجتماعي، فايسبوك، وذلك لتعثرها إلى غاية اللحظة، في إبرام صفقات مهمة خاصة باللاعبين الجدد.

بالمقابل، أثنى الرئيس السابق للرجاء، على الرئيس الجديد القديم، للمغرب الرياضي الفاسي، والذي انتخب الأسبوع الماضي، على رأس فريق العاصمة العلمية الأول، حيث كتب بودريقة في تدوينته:

"مروان جاء للفريق بدأت الانتدابات لا بلاغات لا هيكلة لا ديون خلاها المرنيسي لا تدخل الوزارة لا كلام لا يسمن و لا يغني من جوع برافو مروان أتمنى لك التوفيق".

وأرفق بودريقة تدوينته، بمجموعة من الصور للرئيس الجديد القديم للماص مع مجموعة من اللاعبين الذين جلبهم لفريقه بمجرد عودته لرئاسة الفريق، وهم عمر عاطي الله، اللاعب السابق للوداد الرياضي، زكريا الملحاوي، لاعب المغرب التطواني السابق، حمزة بورزوق العائد الى صفوف الماص، بالإضافة إلى كل من المدرب الجديد لفريق، محمد مديحي، ومساعده، المراني، المدافع السابق للفريق الفاسي.

وساءت علاقة بودريقة باللجنة المؤقتة للفريق الأخضر، رغم أن الأخير يعتبر عضوا في لجنة الإستراتيجية التي اختار أوزال تشكيلها من الحكماء والرؤساء السابقين، لتكون لها مهمة استشارية في الفريق.

19/06/2018 على الساعة 21h00 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360