استمارة البحث

مباشر
مباراة الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الرجاء في مواجهة جديدة لبركان للثأر من هزيمة الكاف

13/03/2019 صلاح مغاني على الساعة 14h00

تجرى يومه الأربعاء، مبارتين مؤجلتين عن الجولة الـ 21 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، الأولى تجمع في الساعة الـ 17 بين نهضة بركان وضيفه الرجاء الرياضي، فيما الثانية تجرى على الساعة الـ 19 بملعب ابن بطوطة، بين اتحاد طنجة وضيفه حسنية أكادير.

ويدخل فريق الرجاء المواجهة "الثأرية" أمام نادي البركاني، وعينه على النقاط الثلاثة، التي تخول له استعادة مركز في وصافة الدوري الاحترافي.

ويستعيد الفرنسي، باتريس كارتيرون، مدرب الرجاء، خدمات عميد فريقه، بدر بانون، خلال مباراة نهضة بركان، بعد أن غاب الأسبوع الماضي، عن المواجهة التي جمعت الفريق الأخضر بضيفه أولمبيك خريبكة، بسبب  جمعه لأربع إنذارات.

من جانبه، يخوض الفريق البركاني مباراة الرجاء، التي ستجرى من دون جمهور، بمعنويات مرتفعة بعد ضمان التأهل إلى الدور ربع النهائي لكأس الكونفدرالية الإفريقية، إثر فوزه، الأحد الماضي، على أوثو دويو الكونغولي بثلاثية نظيفة.

ويفقد نادي نهضة بركان، خلال مواجهة الرجاء خدمات 3 لاعبين أساسيين، ويتعلق الأمر بكل من حمدي العشير والعربي الناجي وألان تراوري، وذلك لمعاناتهم من الإصابة.

ويملك الرجاء 28 نقطة في المركز السادس، بفارق نقطة وحيدة أمام نهضة بركان بـ27 نقطة في المركز التاسع، والأكيد أن قرب ترتيبهما، سيزيد المباراة صعوبة.

وفي المباراة الثانية، والتي ستجمع بين نادي اتحاد طنجة وضيفه حسنية أكادير، في إطار الجولة ذاتها، سيحاول "فارس البوغاز" تكرار تفوقه على حسنية أكادير، بعدما فاز عليه في الشطر الأول من الدوري الاحترافي بهدف دون رد.

ويحتل حسنية أكادير وصافة ترتيب الدوري الاحترافي برصيد 30 نقطة، بفارق الأهداف عن اتحاد طنجة رابع الترتيب بالرصيد ذاته من النقاط.

وفي الوقت نفسه، يتطلع حسنية أكادير إلى تسجيل نتيجة إيجابية أمام اتحاد طنجة، قبل خوض مباراة الحسم أمام نهضة بركان في ختام دور المجموعات بكأس الكونفيدرالية الإفريقية، إذ بات عليه الانتصار والإنتظار،  من أجل كسب بطاقة المرور إلى دور الربع من مسابقة "الكاف".

13/03/2019 على الساعة 14h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360