استمارة البحث

مباشر
مباراة الرجاء
© حقوق النشر : Dr

عاجل: منع 3 لاعبين جدد من الرجاء من السفر إلى فلسطين

29/09/2019 صلاح مغاني على الساعة 18h54 | تحديث 29/09/2019 على الساعة 19h02

يواجه المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي، مشكلا جديدا قبل سفره إلى القدس، لمواجهة مضيفه هلال القدس الفلسطيني، برسم إياب مسابقة كأس محمد السادس للأندية البطلة.

وعجز الفريق الأخضر عن استخلاص تأشيرة ثلاثة لاعبين في صفوفه، ويتعلق الأمر بكل من عمر بوطيب، حميد أحداد وعبد الرزاق غازوت، لدخول القدس.

وتعمل إدارة الفريق الأخضر على مراسلة الاتحاد العربي لكرة القدم، ونظيرتها في هلال القدس، لإخباره بالموضوع، قصد إيجاد حل لهذا المشكل.

وكان فريق الرجاء قد واجه صعوبات مماثلة، قبل استخلاص تأشيرة سفر لاعبيه الأفارقة وهم :  فابريس نغا، وفابريس نغوما، وبين مالونغو، بعدما كان السلطات المحتلة قد رفضت السماح لهم بالدخول إلى الأراضي المحتلة، بكونهم ينتمون إلى دولتي الكونغو والكاميرون، وهما من بين 10 دول ترفض إسرائيل السماح لهم بالدخول إلى القدس على اعتبار أنهم من الدول التي تتوفر على أكبر عدد من المهاجرين السريين في العالم، قبل أن يتمكن المكتب المسير للفريق الأخضر من الحصول على تأشيرات سفر لاعبيه الأفارقة إلى القدس.

يشار إلى أن الرجاء سيسافر إلى الأردن ليلة غد الاثنين، وسيدخل إلى القدس عبر المعبر الرابط بين الأردن وفلسطين، لإجراء مباراته الخميس الثالث من أكتوبر المقبل.
وكان الرجاء قد فاز في مباراة الذهاب بهدف لصفر، وسيحاول انتزاع التأهل من ميدان هلال القدس، بملعب الشهيد فيصل الحسيني.

29/09/2019 على الساعة 18h54 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360