استمارة البحث

مباشر
لقجع
© حقوق النشر : Dr

الجامعة تعين مراقبا في الأندية لتجنب فيروس كورونا

24/06/2020 صلاح مغاني على الساعة 11h00 | تحديث 24/06/2020 على الساعة 13h04

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تعيين مراقبا في كل الأندية الوطنية، قبل عودة البطولة الوطنية لكرة القدم. بعدما أعلن الجهاز المذكور استئناف التداريب الفردية بداية من الـ 25 من يونيو الحالي

وكشفت مصادر le360 سبور، أن الجامعة ستعمل على تتبع السير اليومي للأندية من خلال تعيين مراقب يحرص على متابعة احترام دفتر التحملات الخاص بالتدابير الصحية والاحترازية، لتجنيب والأطقم التقنية مخاطر التعرض لفيروس كورونا المستجد.

وتابعت أن الأندية ستخصص مكتبا خاصا للموظف الجامعي، من أجل الوقوف عن كتب على احترام التدابير الصحية داخل الأندية.

وكان فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد دعا خلال اجتماع المكتب المديري مع أندية القسم الوطني الأول والثاني لكرة الاحترافي، هذه الأخيرة للالتزام بالبروتوكول الصحي، التي وضعته الجامعة تأهبا لعودة عجلة مباريات الدوري الاحترافي للدوران في 25 يوليوز من الشهر المقبل

وأضاف رئيس جامعة الكرة، أنه بعد هذه الفترة سيتم إخضاع لاعبي الدوري الإحترافي لتحاليل مخبرية، وذلك قبل استئناف مباريات البطلولة الوطنية الإحترافية.

وطالب رئيس الجامعة خلال الاجتماع المذكور الأندية الوطنية  بإحترام مجموعة من القوانين الإحترازية التي فزضها  الإتحاد الدولي  لكرة القدم والذي أعلن خلاله عن بروتوكول طبي من خلال فرض التباعد وأيضا إجراءات الوقائية كما أكد أنه سيتم رفع عدد التغييرات في مباراة واحدة.

وقال لقجع أن الجامعة ستراقب مدى إنصباط جميع الأندية بالبروتوكول الصحي وستفرض عقوبات على غير الملتزمين به 

24/06/2020 على الساعة 11h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360