استمارة البحث

مباشر
مباراة الفتح
© حقوق النشر : Dr

رسميا..الفتح يقطع الطريق عن الرجاء ويجدد لنجمه

26/06/2020 خليل أبوخليل على الساعة 12h22 | تحديث 26/06/2020 على الساعة 12h41

سارع المكتب المسير لفريق الفتح الرباطي لكرة القدم، إلى قطع الطريق على المتربصين بنجمه نوفل الزرهوني، من خلال تجديد عقده وفق شروط مالية جديدة .

وكشفت مصادر  LE360 سبور إن إدارة الفتح الرباطي قامت بتوقيع عقد جديد للاعبها نوفل الزرهوني، لثلاث سنوات كاملة وبات عقده يمتد حتى نهاية الموسم 2023/2022، وفق امتيازات مالية جديدة، وذلك سعيا منها لرفع معويات اللاعب، وكذلك لقطع الطريق على الأندية التي كانت تتربص به، من أجل ضمه لصفوفها خلال الميركاتو المقبل .

وكان مسؤولو الرجاء سيحاولون مرة أخرى إقناع مسؤولي الفتح، من أجل بيع ما تبقى من عقد لاعبه الزرهوني، بعدما فشل الفريق الأخضر، في ضمه خلال الميركاتو الشتوي الماضي .

وكان فريق الرجاء الرياضي قد اقترح شهر يناير الماضي مقايضة الزرهوني بأنس جبرون، وهو ما رفضه مسؤولو الفتح الرباطي، وتشبثوا ببقاء اللاعب، رغم أنه كان خارج حسابات وليد الركراكي، المدرب السابف للفريق، الذي قرر حينها إلحاقه بفريق الأمل .

وكان مسؤولو الفتح قد اشترطوا على الرجاء خلال الميركاتو الشتوي الماضي تقديم عرض مالي للتعاقد مع الزرهوني، رافضين المقايضة، قبل أن يتراجعوا عن فكرة تسريحه بصفة نهائية .

يذكر أن الزرهوني من أبناء مدرسة الرجاء وتدرج في جميع فئاته، واضطزر لمغادرة القلعة الخضراء في الوقت الذي كان الفريق يعاني من أزمة مالية كبيرة انعكست على تسييره وساهمت في رحيل عدد من اللاعبين الشباب للفريق الأخضر، قبل أن يصبح مسؤولو الرجاء حاليا يطالبون بعودتهم عبر تقديم عروض مالية للأندية التي يلعبون لها.

26/06/2020 على الساعة 12h22 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360