استمارة البحث

مباشر
غوارديولا هالاند
© حقوق النشر : Dr

غوارديولا يتحدى ريال مدريد بخصوص صفقة هالاند

06/02/2024 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 13h15

تحدى بيب غوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، ريال مدريد الإسباني للتقدم بعرض لضم إيرلينغ هالاند إذا كان يريده حقاً.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية، أن هناك عدة تقارير انتشرت في إسبانيا الأسبوع الماضي تشير إلى أن هالاند لا يحب الحياة كثيراً في مدينة مانشستر وأنه يرغب بالرحيل عن النادي.

وكما هو حتمي، أشارت التقارير إلى أن الريال يراقب موقف المهاجم النرويجي.

وتتمثل شكوك مانشستر سيتي أن تكون هذه محاولات من وسائل الإعلام المرتبطة بالريال لجعل اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً غير مستقر لدفعه للانتقال إلى الريال.

ومع ذلك، يثق غوارديولا، الذي رأى الكثير من هذه الأنشطة في السابق، أن هذا لن ينجح، وأشار إلى أن على أي نادٍ مهتم بضم اللاعب أن يعرب عن اهتمامه.

وقال غوارديولا: «بالنسبة لتقرير واحد، لصحافي واحد أو حساب واحد على (تويتر)، أو حساب على (إنستغرام)، هل تعتقد أن هذا سيغير شيئاً وأن رحيل اللاعب سيحدث؟ هذا لن يحدث».

وأضاف: «سيحدث هذا فقط عندما يقرر هالاند ما إذا كان سيمدد عقده أم لا، عندما يقرر النادي ما إذا كان سيمدد عقده أم لا، أو عندما يكون لدينا عروضاً محتملة للاعب».

وأردف: «إذا أراد أي نادٍ هالاند، فالأمر سهل. يتصل بمانشستر سيتي ويسأل. هذا ما نفعله عندما نرغب في التعاقد مع أي لاعب. الأمر ليس بهذا التعقيد».

لو كان الأمر بيد غوارديولا، فسيكون رده حاسماً بالرفض على أي استفسار بشأن رحيل هالاند.

وسجل هالاند 52 هدفاً في أول موسم له مع مانشستر سيتي وسجل هذا الموسم 19 هدفاً قبل أن يغيب بسبب إصابة في القدم تلقاها مطلع ديسمبر (كانون الأول) الماضي.

وقال غوارديولا: «ماذا تعتقد؟ أننا لا نريد أن يبقى هالاند هنا لعشرة أعوام؟»

وأضاف: «نحن نريد بقاءه لوقت طويل للغاية في هذا النادي. لوقت طويل. نحن نحبه، ونريده».

ومع ذلك أكد غوارديولا أنه لا يعلم ما يخفيه المستقبل. وقال: «ليس لدي معلومات. انضم إلينا في الموسم الماضي وتأثيره كان مذهلاً. في بداية هذا الموسم، الأرقام كانت جيدة للغاية أيضاً. وأصيب لمدة شهرين».

وأضاف: «ما الذي سيحدث في المستقبل؟ بصراحة، لا أعلم. نحن سعداء بوجوده، ونتمنى أن يكون سعيداً بوجوده معنا. هذا ما نعرفه. والبقية؟ لا أعلم».

06/02/2024 على الساعة 13h15 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360