استمارة البحث

مباشر
مرتضى منصور
© حقوق النشر : Dr

مرتضى منصور : الدوري المصري بدأ منذ تطبيق الفار

21/08/2022 le360 على الساعة 16h16

هاجم المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إبراهيم سعيد لاعب الزمالك والأهلي الأسبق، بسبب تصريحاته الأخيرة ضد مسؤولي القلعة البيضاء.

وقال مرتضى منصور عبر قناة النادي الرسمية: "إبراهيم سعيد ظهر مع أحد الاعلاميين يمدح في محمود الخطيب ويطالبني بالهدوء، على الرغم من أنه يثير الفتنة ويهاجم الزمالك".

وأضاف: "يجب أن يتذكر إبراهيم سعيد، من هو مرتضى منصور، هل نسى أنني من وقفت بجانبه وكان يطلب مني العمل كمدرب بنادي الزمالك، وأتعجب من دعمه للنادي الأهلي، هل أصبح أهلاوي فجأة؟.. هذا تحذير أخير لك"

وتابع مرتضى: "الدوري المصري بدأ عقب تطبيق تقنية الفار في مصر، أي في عام 2020 وما قبل ذلك لا يتم احتسابه، لذلك الزمالك توج بلقب الدوري في أول موسمين تم تطبيق الفار، والأهلي لم يحقق بطولات إلا قبل تطبيق الفار".

وأكمل: "بعض جماهير الزمالك تطالب أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة، بإعلان أسماء الصفقات الجديدة، أطالب الجميع بالصبر والهدوء، هناك مفاجآت منتظرة، وجميع التعاقدات بناء على تعليمات المدير الفني جيسوالدو فيريرا".

وحرص مرتضى منصور على توجيه رسالة لخالد جلال المدير الفني للبنك الأهلي، قائلا "أطالبك برحيل كريم حسن شحاتة، لأنه ينشر أخبارا كاذبة ضد نادي الزمالك، وغرضه معروف للجميع".

وأتم منصور حديثه: "تحذير أخير لأحمد شوبير، الذي طلب أن يعلق على مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، ابتعد عن نادي الزمالك، وانتظر المفاجآت من الشركة الراعية بالموسم الجديد، هناك تغييرات كثيرة داخل القنوات".

21/08/2022 على الساعة 16h16 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360