استمارة البحث

مباشر
مدرب بوركينافاسو
© حقوق النشر : Dr

مدرب بوركينا فاسو يحذر من نتائج فريقه المتواضعة بمبارياته الافتتاحية

16/01/2024 Le360 / وكالات على الساعة 08h30

حذر الفرنسي هوبير فيلود، مدرب منتخب بوركينا فاسو، من النتائج المتواضعة لفريقه في المباريات الافتتاحية لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

وأوقعت قرعة مرحلة المجموعات منتخب بوركينا فاسو، الذي يشارك للمرة الـ13 في كأس الأمم الأفريقية، بالمجموعة الرابعة لنسخة المسابقة المقامة حالياً في كوت ديفوار، برفقة منتخبات الجزائر، حامل اللقب عامي 1990 و2019، وموريتانيا وأنغولا.

ويستهل منتخب بوركينا فاسو، الذي بلغ نهائي كأس الأمم الأفريقية عام 2013، مبارياته في النسخة الحالية، الثلاثاء، بمواجهة منتخب موريتانيا، الذي لم يحقق أي انتصار في مبارياته الست التي خاضها في مشاركتيه السابقتين بالبطولة.

ورغم السجل الرائع الذي حققه منتخب بوركينا فاسو، الذي صعد للمربع الذهبي في أمم أفريقيا مرتين خلال النسخ الثلاث الأخيرة، فإن المنتخب الملقب بـ«الخيول» لم يفز مطلقاً بأي مباراة افتتاحية في مشاركاته السابقة بالبطولة؛ حيث حقق 5 تعادلات وتلقى 7 هزائم.

وقال فيلود للصحافيين الاثنين: «لا توجد مباراة محسومة لمصلحة فريق على الآخر... هذه هي كرة القدمّ. وأضاف مدرب بوركينا فاسو: «يتعين علينا أن نتسم بالحذر، أدنى خطأ سيكون قاتلاً بالنسبة لنا. سنحرص على بذل أقصى الجهد لتحقيق الانتصار».

16/01/2024 على الساعة 08h30 Le360 / وكالات

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360