استمارة البحث

مباشر
مبابي
© حقوق النشر : Dr

الموعد والقنوات الناقلة لمباراتي سان جيرمان ضد برشلونة والأتلتيكو أمام دورتموند

10/04/2024 le360 على الساعة 14h20

تقام اليوم مباراتان كبيرتان أخريان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وستقامان تحت إجراءات أمنية مشددة بعد التهديدات الإرهابية من داعش وفيما يلي الموعد والقنوات الناقلة لقمتي برشلونة ضد سان جيرمان ثم أتلتيكو مدريد ودورتموند .

يستضيف باريس سان جيرمان، مساء ليوم الأربعاء، بداية من الساعة السابعة مساء بتوقيت غرينتش، برشلونة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، فيما يحل دورتموند ضيفا على أتلتيكو مدريد في الدور نفسه من المسابقة القارية الأم.

ويشهد ملعب "حديقة الأمراء" مواجهة مرتقبة وعاطفية للإسباني لويس إنريكي مدرب سان جيرمان مع البرسا فريقه السابق.

وكان إنريكي بطلا لرواية تاريخية سابقة بين الفريقين عندما قاد برشلونة لفوز كاسح على باريس سان جيرمان بنتيجة 6-1، ليتأهل بالفريق الكتالوني لدور الثمانية عام 2017 بعد الخسارة ذهابا 4-1 في ملعب حديقة الأمراء.

ويسير لويس إنريكي بخُطا ثابتة محليا، فقد حقق لقب كأس السوبر وتأهل لنهائي كأس فرنسا، ويتصدر جدول ترتيب بطولة الدوري بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه قبل 6 جولات من انتهاء المسابقة.

وقاريا، تأهل سان جيرمان من المجموعة الحديدية التي ضمت ميلان الإيطالي ونيوكاسل يونايتد الإنجليزي وبوروسيا دورتموند الألماني، ويحافظ الفريق على سجله خاليا من الهزائم في آخر 27 مباراة بجميع المسابقات قبل أن يستقبل برشلونة.

في الجانب الآخر، يسعى تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، الذي أعلن رحيله نهاية الموسم الجاري، لمواصلة صحوة الفريق في الفترة الأخيرة، مستفيدا من فاصل زمني مدته 10 أيام منذ خوضه آخر مباراة في الدوري الإسباني قبل زيارة معقل الفريق الباريسي.

ويمكن متابعة هذه المواجهة غبر القنوات التالية : 
"بي إن سبورتس 1".
"بي إن سبورتس الإنجليزية 1".
"آر إم سي سبورت 1".
"تي إن تي سبورت 1".
"كنال بلس" الفرنسية.

ويلتقي اليوم الأربعاء أيضا أتلتيكو مدريد ضد ضيفه بوروسيا دورتموند في مواجهة أقل ضجيجا.

لكن مدرب الفريق المدريدي دييجو سيميوني يريد استغلال عاملي الأرض والجمهور في تحسين نتائج الفريق بعد خسارته 6 مرات، وتحقيق 4 انتصارات فقط في آخر 12 مباراة، ليبتعد كثيرا عن سباق المنافسة على لقب الدوري.

ويريد الفريق المدريدي أيضا استعادة هيبته وسط جماهيره في ملعب واندا ميتروبوليتانو، بعدما كسرت الخسارة أمام برشلونة في 27 الشهر الماضي سلسلة من 25 مباراة بدون هزيمة لأتلتيكو مدريد على ملعبه.

أما دورتموند فقد خرج أيضا من سباق المنافسة على لقب الدوري الألماني منذ فترة، لكن الفريق يأمل مواصلة مغامرته في دوري أبطال أوروبا بعد أن تأهل من المجموعة الحديدية، وأقصى آيندهوفن الهولندي من ثمن النهائي، وحقق نتائج مميزة مؤخرا، منها الفوز بهدفين دون رد في معقل بايرن ميونخ بكلاسيكو الدوري الألماني في 30 الشهر الماضي.

وسيكون متاحا متابعة المواجهة بين أتلتيكو مدريد ودورتموند عبر القنوات التالية : 

"بي إن سبورتس 2".
"بي إن سبورتس الإنجليزية 2".
"بي إن سبورتس الفرنسية 2".
"سكاي سبورتس إيطاليا".
"سكاي سبورتس أستراليا 2".
"سبورتس 1 هنغاريا".

10/04/2024 على الساعة 14h20 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360