استمارة البحث

مباشر
بونو رونالدو
© حقوق النشر : Dr

النصر يسعى لجمع نجمين جديدين بعد سنوات ريال مدريد

27/05/2024 le360 على الساعة 07h30

كشفت مصادر موقع «ريفيلو الإسباني»، عن اهتمام نادي النصر السعودي بالتعاقد مع لاعب مانشستر يونايتد البرازيلي كاسيميرو، حيث لن يتردد النادي بتقديم مبلغ كبير لضمان وجوده في الدوري السعودي الموسم المقبل.

ونقلت صحيفة "الشرق الاوسط" عن المصدر المذكور، فإن نادي النصر يريد أن يجمع كريستيانو رونالدو وكاسيميرو مجدداً، بعد سنوات طويلة للثنائي في ريال مدريد، حيث حققا العديد من الألقاب بالقميص الأبيض.

وبحسب المصادر نفسها، فإن اللاعب البرازيلي أخبر المقربين منه بأن مستقبله سيكون في الدوري السعودي، ولكن سيستمع اللاعب أولاً إلى خطط مانشستر يونايتد للموسم الجديد قبل أن يتخذ قراره النهائي.

ويرغب النصر في منح اللاعب البرازيلي صاحب الـ31 سنة عقد لمدة 4 سنوات، ليضمن تواجده خلال السنوات المقبلة في النادي العاصمي.

من جانب آخر، أكد الصحافي جاك غوغان، وهو أحد أهم المصادر في أخبار نادي مانشستر سيتي، عن رغبة نادي الاتحاد السعودي بالتعاقد مع حارس المرمى إيدرسون، دون الكشف عن تفاصيل أخرى، مشيراً إلى استمرار اهتمام الأندية السعودية بالبلجيكي كيفين دي بروين نجم الفريق.

ووفقاً لمصادر «الشرق الأوسط»، هناك 3 أندية تجري مراجعة هذا الصيف لمركز حراسة المرمى، حيث يرغب نادي النصر في اتخاذ قراره النهائي بشأن أوسبينا أو جلب حارس آخر بعد نهائي «كأس الملك»، ويبحث كل من الاتحاد والشباب عن حارس مرمى جديد خلال هذا الصيف، وسط ربط من الصحافة العالمية بثلاثة حراس، هم أليسون، وإيدرسون، وتير شتيغن، بجانب اهتمام سابق بالحارس الإسباني الحر ديفيد دي خيا.

27/05/2024 على الساعة 07h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360