استمارة البحث

مباشر
يمال مبابي
© حقوق النشر : Dr

أيقونة الكرة الفرنسية : "أشاهد مبارايات إسبانيا من أجل لامين يمال"

22/07/2024 Le360 / وكالات على الساعة 08h30

أبدى أسطورة كرة القدم الفرنسية ومانشستر يونايتد الإنجليزي إريك كانتونا انبهارًا كبيرًا بالمستوى اللافت الذي أصبح عليه النجم الشاب لمنتخب إسبانيا لامين يامال، والذي ظهر به في نهائيات كأس أمم أوروبا 2024.

واعترف الأيقونة الفرنسية إيريك كانتونا بإعجابه الشديد بأسلوب لعب النجم الإسباني الصاعد لامين يامال جناح برشلونة المتوج حديثا مع منتخب بلاده بلقب يورو 2024.

وقال كانتونا نجم مانشستر يونايتد الأسبق لصحيفة "أثلتيك" البريطانية: "أحب طريقة لعب لامين مع إسبانيا، من الجميل وجود لاعبين من هذا النوع، لأنك تعجز عن التنبؤ بما سيقوم بفعله، إنه لاعب يفاجىء الجميع في كل الأوقات.

وتابع المهاجم الذي سجل 81 هدفًا في 183 مباراة مع فريق الشياطين الحمر: "أحب الطريقة التي تلعب بها إسبانيا، ومن الجيد أن يكون لديك هذا النوع من اللاعبين، لأنك لا تعرف أبدًا ما الذي سيفعلونه بالكرة وبالخصم".

وتم اختيار لامين يامال أفضل لاعب واعد في يورو 2024 الذي توجت في أعقابه إسبانيا بلقبها القاري الرابع بعد فوز مثير في النهائي على إنجلترا (2 ـ 1)، كما تم اختيار هدف يامال ضد فرنسا أفضل هدف في المسابقة.

وأصبح اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا، والذي يستعد لموسم لافت مع برشلونة، أصغر لاعب يخوض كأس أمم أوروبا وأصغر لاعب يسجل هدفًا والأصغر أيضًا في سجل المتوجين أبطالًا للقارة العجوز. 

22/07/2024 على الساعة 08h30 Le360 / وكالات

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360