استمارة البحث

بالفيديو..عموتة يدخل تاريخ الدوري الاماراتي بعد قيادة الجزيرة لتحقيق الفوز على العروبة

29/08/2024 le360 على الساعة 20h00 | تحديث 29/08/2024 على الساعة 20h07

نجح الاطار الوطني الحسين عموتة، مدرب الجزيرة من قيادة فريقه لتحقيق فوز ثمين ومستحق على العروبة ، وهزمه بهدفين دون رد، ضمن الجولة الثانية من دوري أدنوك للمحترفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي.

ودخل عموتة تاريخ الدوري الاماراتي، بعد أن دوّن فوزه الأول، علما أنه  سقط في الجولة الأولى أمام نادي بني ياس ، بهدفين دون رد .  

وسجل ثنائية الجزيرة، مل من  المغربي محمد ربيع( 45)، ونسكيينز كيبانو( 90+6 من ركلة جزاء)،ليحصد 'فخر أبوظبي' أول 3 نقاط، بينما بقي العروبة من دون رصيد.

جاء الشوط الأول بين الفريقين فقيراً على مستوى الأداء، وكان الجزيرة الطرف الأول وسيطر على مجريات اللعب، وضغط على مرمى العروبة، ولكنه فشل في التسجيل، مع اعتماد الضيوف على الدفاع واللعب على المرتدات.

وتقدم الجزيرة بالهدف الأول في نهاية الشوط، عبر محمد ربيع الذي استفاد من الكرة التي لعبها له المصري محمد النني برأسه ليكملها الأخير بنفس الطريقة في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني، تقاسم الفريقان الأداء، بعد ان تحسن العروبة وبحث عن إدراك التعادل، ولكنه فشل في ذلك في فرصيتن، ونجح الجزيرة في إضافة الهدف الثاني، من ركلة جزاء احتسبها الحكم لصالح رامون ميريز، تصدى لها كبيانو وسجل منها في الدقيقة السادسة في الزمن الإضافي.

29/08/2024 على الساعة 20h00 le360