استمارة البحث

مباشر
الجيش الملكي للسيدات
© حقوق النشر : Dr

سيدات الجيش الملكي يبحثن عن المركز الثالث في دوري أبطال إفريقيا

18/11/2023 le360 على الساعة 10h00

سيسعى نادي الجيش الملكي للسيدات، ونادي أمبيم داركوا الغاني، لتدارك خسارتهما في نصف نهائي رابطة أبطال إفريقيا 2023، وتحقيق الميدالية البرونزية.

و سيواجه حامل اللقب تحديًا مزدوجًا، الأول سيكون الإقناع أمام نادي أمبيم داركوا، والثاني هو عدم مغادرة المنافسة خالي الوفاض، وهو ما سيكون إذا تحقق أكبر فشل في تاريخ النادي في هذه المنافسة.

سيلتقي لأول مرة في منافسة رابطة أبطال إفريقيا للسيدات، فريقان واجها بعضهما البعض في دور المجموعات، خلال المباراة الترتيبية من أجل التتويج بالميدالية البرونزية.

من جانبه، يسعى نادي أمبيم داركوا لتحقيق الفوز في المباراة الترتيبية، والخروج من المنافسة بشرف، تقدم النادي الغاني في النتيجة مرتين أمام نادي سبورتينغ الدار البيضاء في نصف النهائي، لكنه خسر في ركلات الترجيح، وهو الأمر الذي تسعى لتعويضه اللاعبات الغانيات في اللقاء الترتيبي.

سيلتقي الفريقان في ملعب أمادو غون كوليبالي، في موعد آخر. يرفض نادي الجيش الملكي للسيدات، تصنيف هذا اللقاء في خانة الثأر، مثلما صرح به المدرب المغربي، محمد أمين عليوة: "لسنا في هذه الحالة الذهنية".

قالت مساعدة مدرب نادي، أمبيم داركوا، جويس بواتي أجيي، التي نشطت الندوة الصحفية التي عقدت قبل المباراة: "إذا فعلنا ذلك مرة واحدة، فيمكننا القيام بذلك مرة أخرى".

في السياق ذاته، قالت بليسينغ شين أغبومادجي، مدافعة نادي الجيش الملكي : "لقد استوعبنا هزيمتنا أمام ماميلودي صنداونز. هدفنا الآن واضح، نريد الفوز بهذه المباراة والمغادرة بالميدالية البرونزية. من الجيد دائمًا من الناحية أن تنهي البطولة بشكل جيد. "

فيما أكدت نانسي أموه، لاعبة خط وسط ميدان نادي أمبيم داركوا : "لقد عدنا إلى المسار الصحيح، سيناريو نصف النهائي أعطانا صفعة على الوجه، لكننا لن نضع هذا الفشل في الاعتبار خلال خوض المباراة الترتيبية هذه. "

18/11/2023 على الساعة 10h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360