استمارة البحث

مباشر
الترجي والأهلي
© حقوق النشر : Dr

الترجي فرح لمعاقبة الكاف لأزارو

06/11/2018 le360 على الساعة 10h49

خلف قرار توقيف الدولي المغربي وليد أزارو، لاعب نادي الأهلي المصري لكرة القدم، ارتياحا في صفوف نظيره الترجي التونسي، الذي سيواجه نادي "القرن" الجمعة المقبل، برسم إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وكشف رياض بنور، نائب رئيس نادي الترجي، عن ارتياحه للعقوبة التي وقعها "الكاف" على مهاجم الأهلي وليد أزارو.

وقال "بنور"، في تصريحات تلفزيونية: "عقوبة أزارو نعتبرها خطوة إيجابية من قبل الاتحاد الإفريقي، كما أن الاعتماد على تقنية الفيديو أمر مفيد جدا في كرة القدم".

وقال: "تقنية الفيديو كما تم الإعلان عنها تتعلق بـ4 أمور هي دخول الكرة إلى الشباك، ومدى صحة ركلات الجزاء، واحتساب خطأ يستحق البطاقة الحمراء ولم يشاهده الحكم، أو بطاقة صفراء منحت في وجه لاعب بشكل خاطئ، كما أن ليس من حق اللاعبين أن يطلبوا اللجوء إلى VAR".

وأضاف: "الاتحاد الإفريقي يملك تسجيلًا للحوار الذي دار بين حكم اللقاء وحكام VAR، وكيف تشبث الجزائري بقراره في ركلتي الجزاء، بالإضافة إلى عدم الوقوف على اللكمة التي وجهها أزارو لشمس الدين الذوادي، ولذلك أقول أن استعمال VAR من قبل الكاف في تجربته الأولى كان مشوها".

يشار إلى أن مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا انتهت بفوز الأحمر بنتيجة 3-1 ببرج العرب، وتقام مواجهة الإياب الجمعة المقبل على ملعب رادس.

وكان الاتحاد الإفريقي قرر إيقاف اللاعب المغربي أزارو مباراتين بسب ارتكابه سلوكا غير رياضي في مباراة الذهاب بنهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي.

06/11/2018 على الساعة 10h49 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360