استمارة البحث

مباشر
الحداد صن داونز الوداد
© حقوق النشر : Dr

زوران يكشف حقيقة مشاركة أحداد في مواجهة صن داونز

05/12/2019 صلاح مغاني على الساعة 21h00

ترك الصربي زوران مانولوفيتش، مدرب الوداد الرياضي، الباب مواربا أمام مشاركة نجم الفريق إسماعيل أحداد، في مواجهة ماميلودي صن داونز الجنوب الإفريقي، السبت المقبل، على أرضية مركب محمد الخامس، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وتحوم الشكوك حول مشاركة اللاعب المذكور، يوم السبت المقبل، ضمن الجولة الثانية أمام ماميلودي صن داونز، بسبب عدم مشاركته زملائه في التداريب تحضيرا لهذه المواجهة.
وقال مدرب الوداد في حوار أجراه مع موقع "آس آرابيا"، إن اللاعب الحداد، لم يتدرب مع الفريق في اليومين الأولين من الأسبوع ولن يستطيع فعل ذلك إلا في حصة اليوم الأربعاء، غير أن أمر مشاركته في المباراة يبقى محط شك.

وكان اللاعب الحداد قد تعرض للإصابة في مواجهة الرجاء الرياضي، ضمن إياب دور ثمن نهائي كأس محمد السادس لأندية الأبطال، الأمر الذي غيبه عن مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة العصبة.

يشار إلى أن الوداد كان قد حقق نتيجة التعادل خلال الجولة الأولى  أمام ضيفه اتحاد العاصمة الجزائري، بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأسبوع  الماضي، و يسعى الفريق الأحمر، لتحقيق  الفوز على صن داونز لتجريده من صدارة المجموعة الثالثة .

05/12/2019 على الساعة 21h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360