استمارة البحث

مباشر
موناكو
© حقوق النشر : Dr

مدرب موناكو: يجب التعامل مع الأمور بشكل مختلف

09/05/2017 حفيظ الصادق على الساعة 18h16

أكد البرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب فريق موناكو الفرنسي، أن الوضع الحالي يجعل طريقة التعامل مع مباراة الإياب أمام يوفنتوس الإيطالي مختلفة، دون أن يشير إلى تغييرات مرتقبة في التركيبة البشرية لفريق الإمارة الفرنسية.

وقال جارديم في لقاء له مع صحيفة ليكيب الفرنسية :" في مباراة الذهاب تمكن الفريق الإيطالي من خلق العديد من المشاكل لنا خصوصا على المستوى التكتيكي، لكن الآن، يجب علينا أن نقوم بتغيير مجموعة من الأمور، حتى نتابع المنافسة حتى آخر رمق مؤمنين بحظوظنا وقدرتنا على التأهل".

وتابع مدرب موناكو بالعودة لمباراة الذهاب :" لكن في كرة القدم لا يمكن حصر الهزيمة في السبب التكتيكي أو في السبب البدني أو النفسي، غدا سنهاجم  مع ضبط النفس وعدم الانسياق نحو أمور لن تفيدنا، بطبيعة الحال يجب علينا تسجيل هدف في الشوط الأول، وهو ما سنحاول استثماره من أجل تسجيل هدف ثاني"، مشيرا إلى أن هزيمة الذهاب كانت هزيمة على مستوى الفاعلية، مضيفا :" خلقنا فرصا كثيرة نحن أيضا، لكن معدل الفاعلية كان ومع الأسف 0 بالمائة".

يذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت موناكو مع يوفنتوس على أرضية ملعب لويس الثاني انتهت بفوز الفريق الإيطالي بهدفين لصفر سجلهما الأرجنتيني غونزالو هيغواين".

09/05/2017 على الساعة 18h16 حفيظ الصادق

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360