استمارة البحث

مباشر
عموتة
© حقوق النشر : Dr

الإدارة التقنية تفرض على الأندية أمرا مهما يتعلق بالمدربين

10/03/2023 le360 على الساعة 20h00

في إطار سلسلة التكوينات المستمرة للأطر التقنية​ ،​ نظمت مديرية التكوين​ خلال أيام الإثنين​ و الثلاثاء و الأربعاء من الأسبوع الحالي بمدينة الدارالبيضاء الإختبارات النهائية لنيل رخصة التدريب A CAF بمشاركة​ 25 مشارك من الفوج الأول من ضمنهم مدرب مصري و مدربين فرنسيين .

لإختبار النهائي و الذي كان الهدف منه تقييم مستوى تطور المشاركين على مختلف الأصعدة و كذا المواضيع التي تم مناقشتها و التطرق لها في مراحل التكوين المنظمة سابقا.

و تهدف هذه الدورات​ إلى تحسين و تجويد مستوى الأطر التقنية الوطنية و فسح المجال أمامهم للتكوين بهدف الرفع​ من مستواهم و جعلهم قادرين مستقبلا على النهوض بكرة القدم الوطنية و تشريفها في مختلف المحافل الكروية.

و من جهة أخرى تروم الإدارة التقنية الوطنية خاصة في شقها التكويني ، من خلال تنظيم هذه الدورات إلى الرفع من عدد الحاصلين​ على رخصة التدريب A CAF من أجل الإستجابة لنقص المدربين الحاصلين على هذه الرخصة بالإضافة إلى الإلتزام ببرنامج التكوين للموسمين الرياضيين 2022.2024​ و الذي يهدف إلى تكوين أكبر عدد من المدربين للإلتزام بدفتر تحملات​ الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم ، و في هذا الصدد سيصبح إجباريا على الأندية الوطنية التعاقد مع المدربين الحاصلين على رخصة التدريب A CAF للإشراف على الفئات الصغرى و النخبة الممارسة بالبطولة الوطنية.

10/03/2023 على الساعة 20h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360