استمارة البحث

مباشر
دومينغو
© حقوق النشر : Dr

"شرط" يُبطل تعاقدات أندية البطولة الاحترافية في الميركاتو الصيفي

03/07/2023 le360 على الساعة 11h30

كشفت العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، عن حجم الديون المتراكمة على أندية البطولة الوطنية، مؤكدة أن مجموعها قارب 25 مليار سنتيم، بعد أن فشلت في الوفاء بتعهداتها وتخلفت عن تسديد مستحقات لاعبيها ومدربيها الذين لجؤوا للجنة النزاعات التابعة للجامعة، ما بات يهددها بتعزيز. صفوفها خلال الميركاتو المقبل.

وعلم le360 سبور  من مصدر موثوق، أن الجامعة الملكية ستفرض على رؤساء أندية البطولة الاحترافية، التوقيع خلال الايام القليلة، على بروتوكول يُلزِمهم بتضمين بند المردودية  خلال الموسم الكروي الثاني، لكل تعاقد تفوق مدته سنة واحدة .

وأوضح المصدر ذاته أن الشرط المذكور،  الذي ستفرضه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يأتي لحماية الاندية من اللاعبين المتهاونين، الذين يستنزفون ماليتها دون تقديم أي إضافة للفرق الوطنية .

يُذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم منعت ما يقارب ثلتي  أندية البطولة الاحترافية الأولى، من عقد صفقات جديدة في الميركاتو الصيفي، وألزمتها بتسديد ملفات نزاعاتها، مستثنية  في ذلك أندية الفتح الرباطي، والجيش الملكي، ونهضة بركان، واتحاد تواركة، وشباب السوالم الرياضي، ونهضة الزمامرة .

03/07/2023 على الساعة 11h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360