استمارة البحث

مباشر

خاص le360..بالفيديو: الرجاء من أكبر الأندية الافريقية ومواجهته ستُتيح لي تقييم مستوى لاعبينا"

24/07/2023 خليل أبوخليل على الساعة 12h30

عبّر المدرب الجديد لفريق شباب بلوزداد الجزائري، سفين فاندربروك، عن رضاه التام على المفاوضات التي جمعته بمسؤولي الفريق الجزائري، وأثمرت تولي المدرب البلحيكي قيادة إدارته التقنية بدءا من الموسم المقبل .

وقال فاندربروك في تصريح خص به موقع le360 سبور، أمس  الأحد، أنه يتدرب بشكل عادي استعدادا للبطولة العربية، في أجواء  مناخية جد جيدة، لسيت بالحارة .

وأضاف المدرب السابق للوداد :" التحقت بالفريق قبل 4 أيام، وأستغل الحصص التدريبية في مدينة أبها للوقوف على مستويات اللاعبين وإمكانياتهم التقنية، استعدادا للبطولة العربية " .

وأضاف المدرب البلجيكي “البطولة العربية، هي فرصة لخوض مباريات إعدادية، خاصة أن شباب بلوزداد الجزائري سيشارك في الأدوار التمهيدية، لمسابقة دوري أبطال إفريقيا" .

وبخصوص مباراة فريقه ضد الرجاء بعد أن واجهه خلال الأسابيع القليلة الماضية خلال مباراة الديربي رفقة الوداد ، أكد سفين فاندربروك، ان الرجاء الرياضي يعتبر من بين أقوى الأندية على المستوى العربي والقاري"

وأضاف مدرب شباب بلوزداد : "أعرف الرجاء جيدا ولن يتطلب مني جهدا كبيرا لتحليل طريقك، وستتيح لنا مواجهته الوقوف على إمكانيات لاعبينا بشكل أفضل "

وبخصوص الفرق المرشحة للظفر باللقب العربي، أوضح المدرب البلجيكي، أنه من الصعب التكهن بهوية البطل، غير أنه بالنظر للتعاقدات الكبيرة التي عقدتها الأندية السعودية، تجعلهم مؤهلين لانتزاع اللقب العربي " .

موفدي le360 لمدينة أبها السعودية 
خليل السالك/ خليل أبوخليل

24/07/2023 على الساعة 12h30 خليل أبوخليل