استمارة البحث

مباشر
متولي
© حقوق النشر : Dr

خاص le360 ..تفاصيل الشِجار العنيف بين السكتيوي ومتولي في الحسنية

01/12/2023 le360 على الساعة 07h00

كشفت مصادر مقربة من داخل بيت حسنية أكادير أن اللاعب المُخضرم محسن متولي، متذمر من قرار مدربه عبد الهادي السكتيوي، الذي أبعده عن الرسمية في الفريق السوسي، منذ مباراة الرجاء الرياضي ، برسم الجولة الخامسة من الدوري الاحترافي .

وأوضح المصدر ذاته، أن خلافا نشب بين عبد الهادي السكتيوي ومحسن متولي، وبدأ الخلاف بعد أن طلب المدرب من مساعده الأول ، إبلاغ اللاعب السابق للرجاء الرياضي، رفضه لمشاركته في الحصة التدريبية ليوم أمس الخميس، بداعي غيابه الغير مبرر عن الحصص التدريبية الثلاثة  الأخيرة التي خاضها بعد الهزيمة أمام المولودية الوجدية .

وشدد المصدر ذاته، أن متولي استشاط غضبا من منعه من خوض الحصة التدريبية ولم يتقبل ملاحظات مساعد السكتيوي، وتلفظ بكلمات نابية قبل أن يأمره مدربه  بمغادرة التدريب  .

وأضاف المصدر ذاته، أن محسن متولي لم يتقبل القرار المذكور، وتبادل السب والقدف بأقدح العبارات ضد السكتيوي، وكاد أن يتطور خلافهما لاشتباكات بالأيدي، قبل أن يتدخل اللاعبون لفض النزاع بينهما .

وكان محسن متولي، قد غاب عن المباريات الأنيرة لفريق حسنية أكادير، خلال الموسم الكروي الجاري، آخرها أمام مولودية وجدة، برسم مباريات الجولة العاشرة من البطولة الوطنية الإحترافية "إنوي".

ولم يشارك النجم الرجاوي السابق في مباريات غزالة سوس، منذ الدورة الخامسة عندما واجه ناديه الأم النسور الخضر حيث كان عميدا للفريق الأكاديري، إلا في مباراة واحدة.

ودخل متولي كاحتياطي في مباراة واحدة منذ الجولة الخامسة أمام اتحاد طنجة، حيث شارك حتى الدقيقة 78 من عمر المواجهة.

ويعاني فريق حسنية أكادير من النتائج السلبية خلال الموسم الكروي الجاري، حيث يعتبر النادي الوحيد الذي لم ينجح في تحقيق أي فوز بعد مرور 10 جولات، إذ يحتل المرتبة الأخيرة برصيد 5 نقاط.

01/12/2023 على الساعة 07h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360