استمارة البحث

مباشر
السكتيوي
© حقوق النشر : Dr

منتخب أوكرانيا يُلحق أول هزيمة بالسكتيوي رفقة المنتخب الأولمبي

22/03/2024 le360 على الساعة 19h58

تلقى المنتخب الوطني الأولمبى، أول خسارة تحت قيادة مدربه طارق السكتيوي، وهي المباراة الأولى لهذا الأخير منذ تعيينه خلفا لعصام الشرعي، الذي أقيل من منصبه بسبب الاختيارات التقنية للجامعة الملكية للكرة .

وتواضع المنتخب الأولمبي أمام نظيره الأوكراني ، بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة ، في مدينة أنطاليا التركية، استعدادا منهما  لأولمبياد باريس 2024 .

وتمكن المنتخب الأوكراني من تسجيل هدف الفوز  في شباك المنتخب الوطني بواسطة مهاجمه أوشيريتكو أوليه في الدقيقة 19 من عمر الجولة الأولى .

وأسفرت قرعة منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 عن وقوع المنتخب الوطني إلى جانب المنتخب الأوكراني إضافة للمنتخب الأرجنتيني في انتظار المنتخب الرابع

وستكون الكرة العربية ممثلة في هذا العرس الكروي الكبير  بأكثر من منتخبين عربيين بعد أن اقتنص المنتخب الوطني الأولمبي ورقة العبور بطلت لكأس أفريقيا الأخيرة تحت 23 عاما، ومنتخب مصر وصيف بطل البطولة، في أفق أن ينضم إليهما منتخب عربي ، باعتبار أن التصفيات متواصلة في اتحاد آسيا .

وحجز 12 منتخبا مقعده في الأولمبياد، في انتظار ممثلي قارة آسيا، حيث تصعد 3 منتخبات من القارة الصفراء للأولمبياد، وذلك خلال بطولة كأس الأمم الآسيوية تحت 23 سنة في قطر، والتي تجرى في الفترة من 15 أبريل المقبل حتى 3 ماي المقبل.

وتتأهل المنتخبات الثلاثة الأوائل في أمم آسيا للمنتخبات الأولمبية للأولمبياد مباشرة، فيما يتعين على صاحب المركز الرابع خوض الملحق ضد منتخب غينيا، صاحب المركز الرابع في أمم أفريقيا تحت 23 سنة، لتحديد آخر المنتخبات الصاعدة للأولمبياد.

22/03/2024 على الساعة 19h58 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360