استمارة البحث

مباشر
الشباك
© حقوق النشر : Dr

غزلان الشباك : " جاهزات لتحقيق الفوز على زامبيا وكتابة فصل جديد في تاريخ الكرة المغربية "

09/04/2024 le360 على الساعة 13h00

قالت غزلان الشباك، قائدة المنتخب الوطني النسوي ، إن مباراة إياب الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات الألعاب الأولمبية، التي تحتضنها باريس الفرنسية الصيف المقبل. أمام المنتخب الزامبي، لن تكون سهلة، مشيدة برغبة زميلاتها في تحقيق الفوز، وكتابة فصل جديد في تاريخ الكرة المغربية النسوية .

وأوضحت غزلان الشباك في تصريح لميكروفون الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن المنتخب الوطني قام بالاستعدادا جيدا لمباراة الاياب أمام زامبيا، مؤكدة أن نتيجة الفوز ذهابا ، لا تعني أن لبؤات الأطلس ضمن التأهل للألعاب الأولمبية .

وأضافت قائدة المنتخب الوطني : " نحن في قمة التركيز من أجل تحقيق نتيجة الفوز وكتابة تاريخ جديد للكرة النسوية المغربية، وتحقيق التأهل لأول مرة للألعاب الأولمبية" .

وتابعت الشباك : " سنقدم كل ما في جعبتنا من أجل انتزاع التأهل للألمبياد، وتقديم الفرحة للشعب المغربي وأيضا لكل من يشتغل برقتنا لأنهم أيضا يستحقون الفرحة نظير مجهوداتهم الكبيرة في مساعتنا على التألق والسير على درب النجاح " 

يذكر أن المنتخب الوطني النسوي يستضيف نظيره الزامبي، اليوم (الثلاثاء)، بملعب المركب الرياضي مولاي الحسن في الرباط، انطلاقا من العاشرة مساء، لحساب إياب الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات الألعاب الأولمبية، التي تحتضنها باريس الفرنسية الصيف المقبل.

09/04/2024 على الساعة 13h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360