استمارة البحث

مباشر

بالفيديو..مدرب المنتخب الوطني يتأسف لتحقيق الفوز على زامبيا بهدفين

05/04/2024 le360 على الساعة 23h00 | تحديث 05/04/2024 على الساعة 23h28

عبّر الناخب الوطني خورخي فيلدا رودريغيز، عن سعادته الكبيرة بعد أن قاد المنتخب الوطني النسوي للعودة بفوز تاريخي على نظيره الزامبي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة لحساب ذهاب الجولة الرابعة والأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس.

وقال خورخي فيلدا رودريغيز في تصريح خص به ميكرفون الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم : " كانت مباراة قوية وتنافسية للغاية، خلقنا العديد من الفرص السانحة للتهديف، ومن المؤسف أننا لم نسجل سوى هدفين" .

وتابع المدرب الاسباني : " أعتقد أنه افتقدنا النجاعة التهديفية المطلوبة بسبب طريقة لعب الفريق المنافس ، لقد أبعدونا عما كنا نريد تحقيقه " 

وأضاف  : "حقنا نتيجة جيدة لكن وجب الحيطة والحذر في مواجهة الاياب لتوفير أقصى الضمانات للعبور لنهائيات الأولمبياد " . 

وسجلت هدفي النخبة الوطنية كل من زينب الرضواني (د 45 + 1)، وروزيلا أيان (د 90+4)، في ما وقع هدف زامبيا ديتشومو مويمبا (د 80).

ومن المرتقب أن تجري مباراة الإياب بين المنتخبين المغربي والزامبي يوم 9 أبريل الجاري بالمركب الرياضي الأمير مولاي الحسن بالرباط.

وبهذا الانتصار، عزز المنتخب الوطني المغربي حظوظه للتأهل للألعاب الأولمبية للمرة الأولى في تاريخه.

وفي حال التأهل سيلتحق المنتخب المغربي بمنتخبات الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا وأستراليا في المجموعة الثانية من هذه المنافسة الأولمبية لكرة القدم النسوية.

05/04/2024 على الساعة 23h00 le360