استمارة البحث

مباشر
عبوب
© حقوق النشر : Dr

خاص le360..مدرب توج بثلاث ألقاب رفقة نهضة بركان "ربانا" جديدا لأولمبيك آسفي

28/05/2024 خليل أبوخليل على الساعة 17h00

توصل ​مسؤولو فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم، إلى اتفاق شبه نهائي مع المدرب آمين الكرمة ​للاشراف على الفريق المسفيوي، بداية من الموسم الكروي المقبل خلفا لزكرياء عبوب​ الذي فضل مغادرة منصبه بداعي أسباب صحية .

ويقود عادل السراج ، المدرب المساعد، العارضة التقنية لأولمبيك آسفي منذ الانفصال عن  عن زكرياء عبوب، على أن يتولى آمين الكرمة قيادة الفريق وترتيب أوراقه التقنية، مع نهاية الموسم الكروي الحالي .

وكشف مصدر le360 سبور أن آمين الكرمة توصل لاتفاق مع محمد الحيداوي، الرئيس الذي قرر ترك منصبه بشكل رسمي بعد نهاية الموسم الكروي الحالي، يقضي بتوقيع  المدرب المذكور عقدا يمتد لموسمين، مقابل أجر شهري حدد في 10 ملايين سنتيم . 

وتوقع المصدر ذاته، أن يوقع آمين الكرمة عقده رفقة أولمبيك آسفي، خلال الساعات القليلة المقبلة، علما  أن المدرب المذكور  تنتظره مهمة شاقة، إذ  سيغادر الفريق المسفيوي مجموعة كبيرة من اللاعبين مع نهاية الموسم الكروي الجاري ، وبات مطالبا بتعزيز  صفوفه بلاعبين من أبناء مدرسة الفريق، استعدادا للموسم المقبل، في ظل عقوبة المنع التي طالت النادي بسبب كثرة ملفات نزاعاته .

يُذكر أن المدرب الشاب أمين كرمة خاص تجربة ناجحة رفقة فريق نهضة بركان، إذ  تُوج رفقته بثلاثة ألقاب، منها لقب مع فئة الأمل، ولقب كأس الكونفيرالية كمدرب مساعد للكونغولي فلوران إيبينغي، إضافة إلى قيادة الفريق الأول للتتويج بلقب كأس العرش.

28/05/2024 على الساعة 17h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360