استمارة البحث

مباشر
أحمادو الرجاء أسفي
© حقوق النشر : Dr

خاص le360..السالمية الكويتي يخطف لاعبا من الرجاء

21/06/2024 خليل أبوخليل على الساعة 18h45 | تحديث 21/06/2024 على الساعة 18h45

تعاقد نادي السالمية الكويتي مع لاعب أولمبيك آسفي لمرة القدم، يونس النجاري، وضمه لصفوفه بشكل رسمي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم le360 سبور من مصدر جد موثوق، أن السالمية الكويتي تعاقد مع المهاجم يونس النجاري ، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء العقد الذي كان يربطه بفريق أولمبيك آسفي، بعد انتهاء الموسم الكروي لهذا الأخير .

وشدد المصدر ذاته، أن يونس النجاري سينضم للفريق الكويتي، وفق عقد يمتد لموسم واحد، مقابل منحة توقيع قيمتها 200 ألف دولار .

وكان النجاري محط اهتمام فريق الرجاء الرياضي، إذ قدم له عرضا رسميا وفق منحة مالية قيمتها 90 مليون سنتيم للموسم الأول ، مع إضافة 10 ملايين سنتيم خلال الموسم الكروي الثاني، وراتبا شهريا قيمته 20 ألف درهم   .

وكان  يونس النجاري، قد أعلن قبل أيام عن نهاية رحلته رفقة النادي المسفيوي خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال لاعب النادي المسفيوي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، "سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أود أن أشكر النادي الرياضي لي أولمبيك أسفي على الفترة التي قضيتها في الفريق".

وأضاف المتحدث نفسه، "وأود أن أشكر كذلك الجماهير المسفيوية وطاقم التقني، الاداراي والطبي ورئيس النادي وجميع العاملين داخل النادي، شكرا لكم على العمل الاحترافي طوال فترتي داخل النادي شكرا لكم من أعماق قلبي".

21/06/2024 على الساعة 18h45 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360