استمارة البحث

مباشر
الجيش الملكي
© حقوق النشر : Dr

بعد إعلان تعاقده مع 7 لاعبين دفعة واحدة..لاعبان جديدان بالجيش الملكي

14/07/2024 إبراهيم نجاح على الساعة 11h30

استقر مسؤولو فريق الجيش الملكي لكرة القدم، على استعادة بعض لاعبيهم المعارين، وضمان مشاركتهم في المعسكر الاعدادي المقبل ، قبل الحسم في أمر بقائهم مع المجموعة العسكرية أو التفكير في تسريحهم لأندية أخرى خلال الميركاتو الصيفي الجاري .

وقررت إدارة الجيش الملكي استعادة لاعبيها، سفيان بوشكالي ، الذي لعب معارا خلال الموسم الماضي ، معارا لفريق شباب السوالم الرياضي .

وإلى جانب سفيان بوشكالي، قررت إدارة الفريق العسكري استعادة لاعبها زكرياء أجغلال إبن مدينة  عين عودة ، والمعار من الفريق العسكري لفريق الاتحاد الاسلامي، بعد تألقه رفقة  الأخير في مسابقة كأس العرش في نسخته الجارية .

وكان أجغلال الذي يشغل مركز صانع ألعاب  قد لعب لفريق الجمعية الرياضية لعين عودة ، ثم انتقل لإتحاد سلا ، قبل أن تقتنصه عيون الأطر العسكرية، وضمته للأمل الجيش الملكي، قبل أن تقرر إعارته للاتحاد الاسلامي الوجدي حتى نهاية الموسم الكروي الحالي .

في السياق ذاته، أعلن نادي الجيش الملكي لكرة القدم، أمس السبت، عن تعيين المدرب البولندي تشيسلاف ميشنيفيتش مدربا للفريق الأول.

وأكد النادي، في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، أن ميشنيفيتش، الذي سيخلف المدرب التونسي نصر الدين نابي، وقع على عقد لمدة سنتين مع الفريق العسكري.

وسبق لتيشسلاف ميشنيفيتش تدريب منتخب بولندا، العام 2022، عندما قاده إلى الدور ثمن النهائئ قبل الخروج أمام فرنسا.

وفي العام 2023 تولّى المدرب البولندي تدريب نادي أبها السعودي، فيما خاض قبل ذلك تجارب أخرى في بولندا، حيث تُوج مع نادي ليجيا وارسو بلقب الدوري البولندي (2020 ـ 2021) وأحرز كأس بولندا والسوبر البولندي (مرتين) مع ليخ بوزنان.

يشار إلى أن الجيش الملكي وصل نهائي كأس العرش للموسم الماضي، وأنهى الدوري الاحترافي في المركز الثاني خلف البطل الرجاء الرياضي.

14/07/2024 على الساعة 11h30 إبراهيم نجاح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360