استمارة البحث

الوداد الأهلي
© حقوق النشر : Dr

500 مليون تعرقل الوداد في خطف صفقة الأهلي المصري

23/08/2024 خليل أبوخليل على الساعة 19h00 | تحديث 23/08/2024 على الساعة 19h03

فشل هشام أيت مانة، رئيس المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، في خطف إحدى الصفقات من الأهلي المصري، خلال الأيام القليلة الماضية من الميركاتو الصيفي الجاري.

ووفق مصادر مقربة من الوداد الرياضي، فإن هشام أيت مانة، اقترح مبلغ 500 مليون سنتيم،  على فريق بريست الفرنسي، لشراء ما تبقى من عقد الدولي المغربي ، أشرف داري ، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وشددت المصادر ذاتها، أن مساعي رئيس الوداد الرياضي باءت بالفشل، بالمقارنة مع العرض  المالي الذي تقدم به مسؤولو الاهلي المصري، الذين نجحوا في انتزاع صفقة اشرف داري . 

في السياق ذاته، أدلى زهير داري، والد الدولي المغربي اشرف داري ، بتصريحات قوية في الساعات الماضية بشأن اقتراب انتقاله نجله لصفوف الأهلي، حيث أكد أن  رئيس الوداد حاول  استعادة اللاعب إلى نادي الأمة، كان سببًا غير مباشر في منح الأهلي ثالث صفقات الموسم.

وقال زهير داري في تصريحات صحفية: ” داري اختار اللعب للأهلي بدلا من الوداد.. فقد كان يفضل فعلا مساعدة الوداد، إلا أن مسؤولي الأخير لم يقدموا عرضا يوازي متطلبات نادي بريست وتفوق عليه عرض الفريق المصري كثيرا من الناحية المالية" .

وتابع: ” النادي الفرنسي رفض عرض الوداد لخلاف سابق مع سعيد الناصيري رئيس النادي السابق، حين باع لهم أشرف داري قبل موسمين بنحو مليونين و300 ألف دولار، وساءت علاقتهما الأمر الذي منح الأهلي فرصة التعاقد مع اللاعب.

وواصل والد داري : ” إدارة بريست  كانت لديها مشاكل مع الرئيس السابق للوداد الرياضي،  سعيد الناصيري، ورغم ذلك حاولت الاستماع لعرض الإدارة الحالية للفريق، لكن المطالب المالية للفريق الفرنسي، لم يتفاعل معها الوداد، وبريست هو من يمتلك القرار وليس اللاعب." 

وأختتم والد أشرف تصريحاته قائلاً: “يُمكن القول إن المفاوضات مع الأهلي وصلت  مراحلها الأخيرة، هناك أمور أخرى قيد النقاش بين جميع الأطراف، وأتمنى له الخير في كل مكان وأخبرني بعض مسؤولي الأهلي أنهم سيُسافرون إلى فرنسا اليوم لحسم المفاوضات، ولا أعلم حتى الآن إن سافروا أم لا، لكن ما يُمكن تأكيده هو أن بريست هو من يقود المفاوضات وليس نجلي" .

23/08/2024 على الساعة 19h00 خليل أبوخليل