استمارة البحث

مباشر
المنتخب الأولمبي
© حقوق النشر : Dr

الأولمبيون في أول حصة تدريبية استعدادا للكاميرون

09/05/2017 أحمد الوعدودي على الساعة 13h00

خاض المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أول حصة تدريبية له تحسبا للمباراة التي ستجمعه بعد غد الخميس بالمنتخب الكاميروني، برسم مباريات الجولة الثانية عن المجموعة الأولى من منافسات بطولة ألعاب التضامن الإسلامي، التي تجرى أطوارها بأذربيجان.

وقرر الطاقم التقني للمنتخب الوطني، حسب ما أورده الموقع الرسمي لجامعة الكرة، خلال هذه الحصة تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى تضم اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة الأولى، وخاصوا تداريبهم على أرضية ملعب باييل أرينا بمدينة باكو تحت إشراف المدرب جمال السلامي، والثانية ضمت اللاعبين الذين واجهوا منتخب السعودية
واكتفوا بحصة تدريبية بالقاعة، تحت إشراف المعد البدني صلاح الدين لحلو.

وكان المنتخب الوطني الأولمبي، قد دشن مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي بأدربيدجان بفوزه على المنتخب السعودي، يوم أمس الإثنين بهدف لصفر، حمل توقيع شعيب مفتول، في الدقيقة 75 من المباراة.

ورغم الصعوبات التي واجهت سلامي في تحديد لائحة المنتخب الأولمبي، إذ اضطر إلى الاستعانة بلاعبين فاقدي التنافسية، لرفض بعض الفرق المغربية تسريح لاعبيها، إلا أنه نجح في الفوز بأول مباراة له بالمنافسة الإسلامية.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة التي ستجمع المنتخب الأولمبي، بالمنتخب الكاميروني ستجرى بعد غد الخميس وستنطلق بداية من  الساعة 12 ونصف زوالا بالتوقيت المحلي (التاسعة والنصف صباحا بالتوقيت المغربي).

09/05/2017 على الساعة 13h00 أحمد الوعدودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360