استمارة البحث

مباشر
بونو
© حقوق النشر : Dr

محرز وجها لوجه أمام بونو و الصابيري في مهمة تحدي رونالدو .. البرنامج الكامل و المشوق للمحترفين المغاربة بالخليج

27/10/2023 le360 على الساعة 15h00

يجري يومه الجمعة إلى غاية بعد غد الأحد المحترفون المغاربة مبارياتهم مع أنديتهم سواء في دوريات شمال إفريقيا وأيضا الخليج.

و يلعب اليوم الجمعة انطلاقا من الساعة الثالثة عصرا فريق بيراميدز المصري بمحترفيه المغاربة، محمد الشيبي و وليد الكرتي مباراة ضد المصري البورسعيدي. 
 
و في السعودية ستكون الأنظار كل الأنظار مصوبة نحو مباراة القمة التي ستجمع الهلال السعودي بحارسه الدولي المغربي ياسين بونو بالأهلي السعودي الذي يضم في صفوفه نجوما كبار يتقدمهم الإيفواري كيسي، و الجزائري رياض محرز، حيث ستنطلق على الساعة السابعة مساء.
 

وعلى الساعة الرابعة ستشهد مباراة الفتح السعودي ضد الرائد تواجد أربعة لاعبين مغاربة، إثنين من جانب الفتح ويتعلق الأمر بمروان سعدان، و مراد باتنة، ومن جانب الرائد، البركاوي، و فوزير. 
 
 
وفي الإمارات، سيكون الهداف وليد أزارو في مهمة مع فريقه عجمان لمواجهة البطائح على الساعة الثانية إلا ربع، وعادل تاعرابت في مواجهة مع فريقه النصر ضد شباب الأهلي. 
 
وغدا السبت سيواجه الشباب السعودي بمحترفه المغربي رومان سايس نظيره أبها على الساعة الرابعة عصرا، والفيحاء بمحترفه المغربي عبد الحميد الصابيري في مواجهة النصر السعودي بنجمه البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو. 
 
وعلى الساعة السابعة مساء سيكون الثلاثي المغربي، جواد الياميق، منير المحمدي و فيصل فجر في مهمة مواجهة الإتفاق.  

 
وبالإمارات سيخوض سفيان رحيمي رفقة فريقه العين الإماراتي مباراة ضد الإمارات الإماراتي على الساعة الثانية إلا ربع. 
 
 
و بالكويت سيواجه العربي الكويتي بلاعبيه المغربيين، وليد الصبار، و حمزة خابا، نظيرهم الجهراء.  
 
 
و في الدوري القطري سيلعب غدا السبت أشرف بنشرقي رفقة فريقه الريان القطري ضد الغرافة، فيما سيكون أيمن الحسوني في مواجهة قوية مع فريقه معيذر ضد السد على الساعة الخامسة والنصف مساء.  
 
 
و بعد غد الأحد سيحل المرخية القطري ضيفا على قطر القطري بمحترفه المغربي بدر بانون.
 
 

27/10/2023 على الساعة 15h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360