استمارة البحث

مباشر
زياش مزراوي
© حقوق النشر : Dr

عين على "أسود العالم".. تألق كبير للمحترفين المغاربة في الملاعب الأوربية والعربية قبل "الكان"

04/12/2023 إلياس البطاحي على الساعة 12h00

عرفت الملاعب الأوروبية والعربية نهاية الأسبوع الماضي، مشاركة العديد من المحترفين المغاربة كرسميين رفقة فرقهم، حيث تباينت المستويات بين من واصل تألقه وبين من يحاول استرجاع مستوياته السابقة.

في السعودية يواصل الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى فريق الهلال السعودي لكرة القدم، تألقه بعدما ساهم في فوز ناديه أمام النصر السعودي بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، حيث حافظ على نظافة شباكه من جديد.

أما في هولندا، يواصل إسماعيل الصيباري عروضه القوية مع نادي بي إس في آيندهوفن، بعد قاد ناديه إلى فوز ثمين أمام مطارده فاينورد بتسجيله لهدف في المواجهة.

في بلجيكا، قاد النجم المغربي طارق تيسودالي، لاعب فريق غينت البلجيكي، ناديه لتعادل مثير في آخر الدقائق أمام نادي غينك والذي يلعب في صفوفه مواطنه بلال الخنوس، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين برسم مباريات الأسبوع الـ 16 من الدوري البلجيكي، حيث سجل هدفين في المواجهة.

في حين بصم حكيم زياش، من جديد على تألقه مع فريقه غلطة سراي التركي حينما سجل هدفا جديدا يوم السبت هدفا جديدا بطريقة رائعة، وهو الثالث له على التوالي مع فريقه التركي.

وعاد النجم المغربي عزالدين أوناحي، لاعب فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي، للتألق من جديد بعد توقيعه لهدف رائع في المباراة التي جمعت ناديه أمام رين، برسم مباريات الجولة 14 من الدوري الفرنسي الدرجة الأولى.

أما في الدوري القطري سجل بدر بانون هدفا قاتلا لفريقه قطر القطري في مرمى المعيذ. وجاء هدف الرجاوي السابق في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع أمام زملاء الودادي السابق أيمن الحسوني الذي سجل ضربة جزاء في الشوط الثاني.

04/12/2023 على الساعة 12h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360