استمارة البحث

مباشر
جمال سلامي
© حقوق النشر : Dr

حصيلة إيجابية لسلامي في طريق تحقيق الانجاز التاريخي مع منتخب الأردن

27/07/2024 جواد الكبوري على الساعة 21h00

أنهى المنتخب الأردني معسكره التدريبي، الذي أقيم في مدينة بوردور التركية، بقيادة المغربي المدرب جمال سلامي، استعدادا لخوض منافسات الدور الثالث والحاسم من تصفيات كأس العالم 2026.

وأكد المدرب سلامي أن توقيت المعسكر كان مثاليا للتعرف على إمكانيات اللاعبين عن قرب.

وقال المدرب المغربي في تصريح له بعد نهاية المعسكر: "خضنا ثلاث مواجهات ودية تدريبية خلال هذا التجمع وحققنا الفائدة المرجوة، في ظل متابعة جميع اللاعبين خلال اللقاءات والتدريبات، وتقييم حالتهم البدنية والفنية دفاعيا وهجوميا، ما يمنحنا فرصة إيجاد البدائل في بعض المراكز."

وزاد المدرب سلامي قائلا": لمسنا رفقة الجهاز الفني المعاون انطباعا إيجابيا لدى اللاعبين في مراكزهم، مع إمكانية أن تشهد المرحلة المقبلة دخول أسماء جديدة للمنتخب، خاصة مع انطلاق منافسات الدوري الأردني للمحترفين.

ولفت سلامي إلى أن الجهاز الفني للنشامى، يواصل العمل على توجيه اللاعبين لضرورة توقيع عقود احترافية تتناسب مع القيمة الفنية والبدنية للاعب الأردني، مشددا على ضرورة استقرار اللاعبين خلال الفترة المقبلة واختيار وجهات مناسبة لهم.

وشهد المعسكر عدة لقاءات تدريبية ودية، حيث تفوق النشامى على فريق اسبارطة التركي 9-0، وتغلب على بوكا سبور 3-0، واختتم التجمع بالتعادل أمام الخور القطري 2-2.

27/07/2024 على الساعة 21h00 جواد الكبوري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360