استمارة البحث

مباشر
مدرب الزمالك
© حقوق النشر : Dr

مدرب الزمالك يتوعد نهضة بركان في إياب نهائي كأس "الكاف"

13/05/2024 le360 على الساعة 09h00 | تحديث 13/05/2024 على الساعة 09h37

تأسف البرتغالي جوزيه غوميز، مدرب فريق الزمالك المصري، للخسارة الأولى له رفقة الفريق الأبيض، خلال المباراة التي جمعتهم بفريق نهضة بركان ، لحساب ذهاب نهائي الكونفدرالية .

وتعرض فريق الزمالك للخسارة أمام مضيفه نهضة بركان، بهدفين مقابل هدف  في المباراة التي أقيمت بالملعب البلدي ببركان لحساب ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، ما بات يفرض على زملاء سيف الدين الجزيري، الفوز بهدفدون رد على أقل  في مباراة العودة المقرر له الأحد المقبل، بملعب القاهرة الدولي، للتتويج باللقب القاري للمرة الثانية وعلى حساب نفس الخصم .

قال البرتغالي جوزيه غوميز،  إن فريقه لم يبدأ الشوط الأول بشكل جيد في مباراة نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية، ولكن الأداء كان أفضل في الشوط الثاني.

وأضاف :” لسنا سعداء بالنتيجة وأشعر بقدرتنا على تغيير نتيجة المباراة في الشوط الثاني بالقاهرة، وحضرنا للمباراة من أجل تحقيق الفوز في لقاء الذهاب، ولكن كانت هناك بعض الأخطاء في الشوط الأول استغلها فريق نهضة بركان بشكل صحيح”.

وأوضح مدرب الزمالك أنه لم يتوقع النتيجة قبل المباراة، وشدد على أن نهضة بركان فريق قوي وفريقه استعد بالطريقة التي لعب بها وكان من الممكن أن يقدم الفريق الأبيض مستوى أفضل.

وشدد على أن الزمالك يجب أن يركز بشكل أفضل ويخلق فرصاً أكير من أجل التسجيل وتهديد مرمى الفريق المنافس في مباراة الاياب، مشددا  أنه سيبدأ الإعداد للقاء العودة من أجل تحقيق الفوز وحسم اللقب.

13/05/2024 على الساعة 09h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360