استمارة البحث

مباشر
جمال سلامي
© حقوق النشر : Dr

سلامي ينتفض ويرد على الانتقادات التي وجهت له بعد أول خطوة رسمية له في منتخب الأردن

16/07/2024 le360 على الساعة 12h30

كشف جمال سلامي، مدرب المنتخب الأردني لكرة القدم، عن سبب عدم استدعاء اللاعب خالد زكريا لقائمة المنتخب النشامي خلال تحضيرات الأخير للاستحقاقات الدولي المقبلة.

وقال المدرب سلامي إن عدم استدعاء اللاعب خالد زكريا لقائمة المنتخب للاعبين المحليين، جاء بعد خلو اسمه من القوائم السابقة للمنتخبات الوطنية، وأنه حرص على استدعاء اللاعبين البارزين في صفوف "الأولمبي” مؤخرا، وممن تابعهم في لقاء نهائي كأس الأردن بين الوحدات والحسين إربد.

وزاد المدرب المغربي قائلا: "أنا المسؤول الأول والأخير عن قائمة المنتخب، ولا تخلو أي قائمة من الانتقادات، ولكن في حال أثبت جدارته بالفترة المقبلة سيكون حاضرا معنا، ونأمل بأن ينجح المعسكر في تعريفنا بقدرات اللاعبين، وعدم إصابة أي لاعب”.

وأكد المدرب سلامي، في التدريب الذي أقيم أمس على ستاد البتراء في مدينة الحسين للشباب، بحضور عدد من وسائل الإعلام المحلية والعربية أن المعسكر الحالي الذي يقيمه المنتخب في عمان وتركيا، يهدف إلى التعرف بصورة أكبر على اللاعبين الذين ينشطون في المنتخب، إضافة إلى اللاعبين البدلاء الذين لم يحظوا بفرصة اللعب سابقا.

وقال سلامي: "تعرض اللاعبان عبد الله الفاخوري ويوسف أبو جلبوش "صيصا” إلى وعكة صحية مؤخرا، ما أدى إلى غيابهما عن التدريبات، بانتظار الحصول على الإذن من طبيب الفريق لعودتهما للتدريبات”.

وأشار سلامي إلى أن المنتخب سيخوض مبارياته الودية الأولى في تركيا أمام فريق من مدينة أنطاليا، فيما ستكون المواجهة الثانية أمام فريق يحتل المرتبة الثامنة بالدوري الأوزبكي، على أن تكون المباراة الختامية في المعسكر مع فريق الخور القطري.

وزاد المدرب المغربي قائلا: "الخصم الوحيد للمنتخب الوطني حاليا هو الوقت، وجميعنا علينا مسؤولية الاجتهاد أكثر من أجل تحقيق حلم التأهل لكأس العالم، ونجاح مشروع المنتخب بعد الإنجازات الماضية، ومجموعتنا في التصفيات المونديالية صعبة ولا نستثني أحدا من المنافسة”.

16/07/2024 على الساعة 12h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360