استمارة البحث

سلامي
© حقوق النشر : Dr

دعم ملكي لجمال سلامي لتحقيق إنجاز تاريخي غير مسبوق في الأردن

29/08/2024 إبراهيم نجاح على الساعة 17h00

يعود الاطار الوطني جمال سلامي ، مدرب المنتخب الأردني لكرة القدم، لمواجهة المنتخب الكوري الشمالي مساء اليوم الخميس، على ملعب عمان الدولي، وتقام المواجهة خلف الأبواب المغلقة، بقرار من المدرب المغربي .

وكان جمال سلامي قد اكتفى بنتيجة التعادل بدون أهداف، في المواجهة الودية الأولى التي جمعت بين المنتخبين قبل أمس الأول الاثنين،  إذ عمد المدرب السابق للرجاء الرياضي والفتح الرباطي، لتجريب عدد كبير من اللاعبين.

ويحضى جمال سلامي بدعم ملكي يقدمه الملك عبدالله الثاني والأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد ما يُعطي للمنتخب الأردني دفعة معنوية قوية لتحقيق حلم الشارع الرياضي الأردني ببلوغ نهائيات كأس العالم 2026 .

ويتابع الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد  المنتخب الأردني عن كتب ، إذ يلعب دورا بارزا لتحقيق حلم التأهل في نهائيات كأس العالم حيث يتابع تفاصيل إعداد المنتخب، ويحرص على زيارة التدريبات والمشاركة فيها، ما يمنح اللاعبين حافزًا إضافيًا للبحث عن تحقيق نتائج قوية.

ويفتتح المنتخب الوطني مشواره بالدور الثالث والحاسم من تصفيات كأس العالم 2026، بمواجهة الكويت عند التاسعة مساء الخميس 5 أيلول، على ستاد عمان الدولي، قبل أن يواجه نظيره الفلسطيني عند الخامسة -بتوقيت الأردن- عصر الثلاثاء 10 من الشهر ذاته في ماليزيا.
يذكر أن المنتخب الوطني حل بالمجموعة الثانية لتصفيات الدور الثالث والحاسم من كأس العالم 2026، إلى جانب كوريا الجنوبية، العراق، عمان، فلسطين، والكويت.
وحسب نظام التصفيات، تم تقسيم المنتخبات على ثلاث مجموعات، تضم كل مجموعة ستة منتخبات، ويتأهل أول فريقين في كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2026، فيما تخوض الفرق أصحاب المركز الثالث والرابع من كل مجموعة الدور الرابع من التصفيات.

29/08/2024 على الساعة 17h00 إبراهيم نجاح