استمارة البحث

مباشر
أمان الله
© حقوق النشر : Dr

أمان الله: لم نحسن استغلال النقص لنهضة بركان

31/07/2020 خليل أبوخليل على الساعة 09h32 | تحديث 31/07/2020 على الساعة 13h18

تأسف جمال أمان الله، مدرب الدفاع الحسني الجديدي، كون فريقه لم يحسن استغلال النقص العددي لمنافسه نهضة بركان، الذي لعب بـ 10 لاعبين خلال الجولة الثانية من المواجهة التي جمعتهما أمس الخميس، برسم مؤجلة الجولة 19 من الدوري الاحترافي، والتي انتهت بالتعادل بدون أهداف .

وقال جمال أمان الله، إنه كان يتمنى تحقيق نتيجة الفوز على نهضة بركان، خاصة بعد تعادل فريقه أمام الدفاع الحسني الجديدي في آخر مباراة له،  أمام الرجاء الرياضي، واكتفى حينها أيضا بنتيجة التعادل بدون أهداف .

وأوضح مدرب الدفاع الجديدي من خلال تصريح صحفي بعد نهاية المباراة المذكورة، أن مواجهة نهضة بركان كنت صعبة، وتميزت  بالاندفاع البدني على امتداد شوطي المباراة، مؤكدا أن هذا العامل أكد جهوزية لاعبيه، خاصة بعدما لم تسجل أي إصابة بصفوف فريقه، بحسب تعبيره .

وأضاف المتحدث نفسه "مع الأسف لم نحسن استغلال النقص العددي للفريق البركاني، كان مطلوبا منا تحقيق نتيجة الفوز، لكني أشعر أن فريقنا في تطور مستمر".

| #جمال_أمان_الله مدرب #الدفاع_الحسني_الجديدي بعد التعادل أمام #نهضة_بركان "كان من المفروض علينا الفوز داخل الميدان". #البطولة_الإحترافية|الجولة19| #الجديدة

Posted by Arryadia on Thursday, July 30, 2020

31/07/2020 على الساعة 09h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360