استمارة البحث

مباشر
دورتموند
© حقوق النشر : Dr

لاعب مصري يسجل هدفين ويمنح فرانكفورت تعادلا دراميا مع بروسيا دورتموند

29/10/2023 Le360 / وكالات على الساعة 19h10

سجل المصري عمر مرموش هدفين ليمنح فريقه آينتراخت فرانكفورت تعادلا دراميا بنتيجة بثلاثة أهداف لمثلهما مع بروسيا دورتموند، اليوم الأحد، في الجولة التاسعة من الدوري الألماني.

وتقدم عمر مرموش لآينتراخت فرانكفورت من ضربة جزاء في الدقيقة الثامنة، وأضاف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 24 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وقبل نهاية الشوط الأول، قلص مارسيل سابيتزر النتيجة بعدما سجل هدفا لبروسيا دورتموند في الدقيقة 40+1 بتسديدة أرضية زاحفة.

وتخلف دورتموند مجدداً 2-3، بعدما اهتزت شباكه عبر لاعب الوسط الدولي الجزائري فارس شايبي (68)، قبل أن يخطف هدف التعادل بفضل لعبة مشتركة بين البديلين الآخرين الهداف يوليان براندت والممرر كريم أديمي (82).

وخسر دورتموند جهود حارسه السويسري غريغور كوبل الذي غادر الملعب في الدقيقة 26 بعدما تعرض لضربة على انفه بمرفق لا إرادي من مدافعه نيكو شلوتربيك.

وهو التعادل الثالث لدورتموند هذا الموسم مقابل 6 انتصارات، وذلك قبل أسبوع من استضافته على ملعبه "فيستفالن شتاديون" مباراة الـ "كلاسيكر" بمواجهة غريمه التقليدي بايرن ميونيخ المتصدر موقتاً بعدما بات يتأخر عنه بفارق نقطتين (23 مقابل 21).

ويتصدر بايرن، حامل اللقب في المواسم الـ 11 الأخيرة، الترتيب بانتظار نتيجة مباراة باير ليفركوزن (22 نقطة) وكولن وصيف القاع في ختام هذه الامسية.

29/10/2023 على الساعة 19h10 Le360 / وكالات

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360