استمارة البحث

مباشر
السلة
© حقوق النشر : Dr

مجد طنجة والفتح الرياضي يتأهلان للمباراة النهائية لنيل لقب بطولة كرة السلة

14/06/2023 le360 على الساعة 13h30

احتضنت قاعة الزياتن بمدينة طنجة ، أمس الثلاثاء 13 يونيو 2023، مبارتي نصف نهائي البلاي اوف الحاسمة ،وقد افرزتا تأهل كل من مجد طنجة والفتح الرياضي للمواجهة النهائية بعد عروض ممتعة وفرجة مغرية .

وبدل مجد طنجة مجهودا كبيرا أمام الوداد الرياضي  لكسب النزال بفارق عشر نقاط .

الفريق الطنجي بقيادة المدرب المجرب أحمد قجاج وترسنته البشرية كان في يومه الكبير ،وعرف كيف يسيطر على المباراة  رغم مناوشات لاعبي الوداد الرياضي الذي  افتقد للاعبين احتياطيين بامكانهم خلق الفارق ، فوز مجد طنجة لم يكن سهلا ولكنه كان مستحقا ، ليضرب موعدا مع فريق العاصمة نادي الفتح في المباراة النهائية لاحراز اللقب ،في عدة محطات ،وهو ما يفرض على لاعبي مجد طنجة الاعداد الجيد فنيا وتقنيا وذهنيا ،أمام فريق فتحي مجرب .

الفتح الرياضي بقيادة نجمه الكبير مصطفى الخلفي بصم على  مباراة مثالية امام اتحاد طنجة ، لعب بكل إمكانياته البشرية والتقنية وكان حاضر البديهة مما مكنه من تسيد المواجهة ةطيلة فتراتها ، وتسجيل ثلاثيات حاسمة .

.وبالرغم من جهود اتحاد طنجة لتقليص فارق النقاط فان الفتح الرياضي ضغط بكل قواه وكسب المعركة بفارق تسع نقاط، أمام جمهور طتجاوي مميز ساهم في إنجاح المباراة .

وبات أصدقاء المتالق زويتة مدعوون للاعداد للمبارة القفل من أجل العودة الى سكنة الألقاب أمام مجد طنجة، الدي تأهل ولأول مرة في تاريخه لنهائي البطولة الوطنية للسلة ، فما الذي تخبئه المباراة النهائية للطرفين المتباريين ياترى؟؟

.النتائج :
مجد طنجة - الوداد الرياضي: 66~56
الفتح الرياضي - اتحاد طنجة: 78~69

 المباراة النهائية :
الفتح الرياضي ......مجد طنجة :

14/06/2023 على الساعة 13h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360