استمارة البحث

مباشر
السوالم المحمدية
© حقوق النشر : Dr

المولودية الوجدية يصر على هزم شباب السوالم بـ "القلم"

29/04/2024 le360 على الساعة 18h30

قدم مسؤولو فريق المولودية الوجدية، اعتراضا رسميا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على عدم قانونية محمود السبكي، مدرب شباب السوالم الرياضي،و وجوده في كرسي احتياط فريقه خلال المواجهة التي جمعتهما بملعب البشير بالمحمدية، لحساب الجولة الـ27 من الدوري الاحترافي .

وتوصل le360 سبور بنسخة من الرسالة التي بعثت بها إدارة المولودية الوجدية  للجامعة، والتي زكت من خلالها  الاعتراض الذي تقدمت به السبت الماضي،  على المدرب المؤقت للنادي السالمي محمود السبكي، قبل انطلاق المواجهة المذكورة، معتبرة تواجده في دكة احتياط فريقه ، غير قانوني، خاصة أنه لا يتوفر على شهادة تدريب تؤهله لقيادة الفريق لأكثر من 4 مباريات في الدوري الاحترافي .

وكان مدرب شباب السوالم الرياضي قد تحدث عن الاعتراض الذي قدمه في وقت سابق اتحاد تواركة، على عدم قانونية وجوده في كرسي احتياط فريقه خلال المواجهة التي أقيمت بملعب مولاي الحسن بالرباط، لحساب الدورة 26، وانتهت بفوز الشباب بهدف محمد الخلوي.

وقال السبكي في تصريحات إعلامية، إن وجوده في كرسي الاحتياط قانوني وسليم، بدليل أن وضعيته كانت قانونية حتى قبل مباراة اتحاد تواركة، على اعتبار أنه كان مسجلا في لائحة المدربين الذين سيجتازون دورة تكوينية لنيل رخصة التدريب “ألف”.

29/04/2024 على الساعة 18h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360