استمارة البحث

مباشر
الكورفا
© حقوق النشر : Dr

فصائل "الكورفا سود" تدعو السلامي إلى الإستقالة

21/03/2021 معاد الكص على الساعة 22h04 | تحديث 22/03/2021 على الساعة 08h13

دعت الفصائل المساندة لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم جمال السلامي مدرب الفريق، إلى تحمل مسؤوليته في حال عدم تقديمه استقالته من مهامه مدربا للفريق الأخضر بعد الهزيمة التي مني بها الفريق اليوم الأحد أمام مضيفه الوداد الرياضي بهدفين لصفر، ضمن منافسات الدورة العاشرة من البطولة الوطنية.

وخاطبت الفصائل ذاتها في بيان مشترك، السلامي لتحكيم انتمائه للفريق في حال استقالته من مهامه وعدم المطالبة بالحصول على كافة مستحقاته المالية التي ينص عليها العقد الذي يربطه بالرجاء إلى غاية الموسم  الكروي الجاري. 

ووجهت الفصائل سهام انتقاداتها للسلامي والمكتب المسير للرجاء، مبرزين إن كليهما غير مؤهلين لصنع فريق يوازي طموحات مناصري الفريق. 

ودعت الفصائل السلامي إلى عدم الاقتداء بمحمد فاخر، المدرب السابق للفريق متوعدين فاخر بالعودة مجددا لموضوعه في إشارة منهم إلى تشبثه بالحصول على كافة المستحقات المالية التي يدين بها للرجاء. 

ووصف البيان اللاعبين الذين خاضوا المباراة بأشباه الرجال، محملينهم أيضا مسؤولية الهزيمة أمام الوداد وأن ما يصنعونه بالفريق سيظل عارا على جبينهم، موجهين لهم إنذارا أخيرا. 

وتوعدت الفصائل في ختام بيانها بالانتقال إلى مركب الوازيس في حال عدم تقديم الاستقالة التي التمسوها من السلامي في بداية البيان. 

21/03/2021 على الساعة 22h04 معاد الكص

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360