استمارة البحث

مباشر
السعيدي
© حقوق النشر : Dr

البنزرتي يبرر إشراك السعيدي بديلا للموذن في "الديربي"

24/03/2021 معاد الكص على الساعة 20h32

برر فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، سبب إشراك صلاح الدين السعيدي، لاعب الفريق بديلا لزميله سفيان الموذن، في مباراة "الديربي" التي فاز فيها الوداد الأحد الماضي على الرجاء الرياضي بهدفين لصفر.

وطرح إشراك السعيدي بديلا للموذن تساؤلات كبيرة سيما أن الموذن بصم على أداء جيد في الشوط الأول ونجح في تكسير هجمات الرجاء وفرض رقابة جيدة على عبد الإله الحافيظي صانع ألعاب الرجاء. وأبرز البنزرتي لمقربين منه أن سبب إشراك السعيدي في الشوط الثاني لا يعود أساسا لعدم رضاه على أداء الموذن في الشوط الأول من المباراة بل لسببين رئيسيين أولهما الخبرة التي راكمها السعيدي في مباريات مشابهة وثانيهما وأهمهما هو عدم التجانس بشكل تام بين الموذن ويحيى جبران، مبرزا أنهما يحتاجان مباريات كثيرة لضمان إشراكهما جنبا إلى جنب طيلة دقائق مباراة واحدة.

وذكر البنزرتي بالمشاكل التي عاناها فريقه أمام المغرب التطواني عندما أقدم على إشراك الشيخ كومارا إلى جانب أمين أبو الفتح في خط الدفاع والأخطاء التي ارتكبت بسبب عدم التجانس بين اللاعبين المذكورين بخلاف المستوى الجيد الذي أبان عنه أبو الفتح إلى جانب أشرف داري، عقب خوضهما مباريات كثيرة.

24/03/2021 على الساعة 20h32 معاد الكص

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360