استمارة البحث

مباشر
الشابي البنزرتي
© حقوق النشر : Dr

جردة ضد البنزرتي.. "التلميذ" في مواجهة "الأستاذ" في ديربي بنكهة تونسية

01/07/2021 زهير حجاري على الساعة 21h32

يجرى الديربي البيضاوي بين الوداد والرجاء والمقرر بين الفريقين السبت المقبل برسم الدورة الرابعة والعشرين من البطولة الإحترافية لكرة القدم "إنوي" بنكهة تونسية، على اعتبار أن المدربين من تونس، ويتعلق الأمر بفوزي البنزرتي من جانب الفريق الأحمر، ولسعد جردة الشابي من الفريق الأخضر.

والقاسم المشترك بين البنزرتي ولسعد الشابي، هو أنهما من أصل فريق واحد هو الإتحاد المنستيري، مع مفارقة عجيبة هو أن الأول حينما خاض أول تجربة له بالمغرب مع الرجاء، كان قد جاء من المنستيري والثاني حينما تولى لقيادة الفريق الأخضر خلفا لجمال السلامي، غادر الإتحاد المنستيري ليخوض أول تحدي له بالمغرب مع الرجاء.

ومن المقرر أن يستأثر الديربي بإهتمام التونسيين، بتواجد "الأستاذ" البنزرتي مع الوداد، و"التلميذ" لسعد جردة مع الرجاء، وهو ما سيجعل كل الأنظار تتسلط على الإطارين التونسيين.

وسيدخل البنزرتي مباراته ضد لسعد جردة، بمعنويات مرتفعة في ظل فارق النقاط بين الفريقين حيث أن الوداد يبتعد عن مطارده الرجاء بست نقاط، إضافة إلى أفضلية فوز الفريق الأحمر في ديربي الذهاب بهدفين دون رد، لكن بحضور  جمال السلامي الذي كانت آخر مباراة له مع زملاء سفيان رحيمي، حيث إستقال بعد ذلك، بسبب ضغط الجماهير الرجاوية.

وكان الشابي قد إعترف في تصريحات صحفية سابقة، بأن البنزرتي يبقى شيخ المدربين التونسيين، والمدرب الأكثر تتويجا في تونس، وفي شمال إفريقيا، مؤكدا أن البنزرتي يعد بمثابة أستاذه، في الوقت الذي تنبأ فيه الأخير، بمستقبل مهني كبير لجردة في عالم التدريب.

01/07/2021 على الساعة 21h32 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360