استمارة البحث

مباشر
حكيمي
© حقوق النشر : Dr

حكيمي يجر عقوبات على باريس سان جيرمان

05/07/2021 زهير حجاري على الساعة 11h32

يواجه باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، خطر عقوبة منتظرة من طرف الإتحاد الفرنسي للعبة ذاتها، والمتعلقة بقوانين اللعب النظيف في ظل الصفقات الضخمة التي إنطلق في إيبرامها خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وحسب يومية "ليكيب" الفرنسية، فإن "البي إس جي" معرضا لعقوبات من قبل رابطة الدوري الفرنسي على خلفية العجز المالي الكبير وتجاوزه السقف مشيرة أن فريق ناصر الخليفي تلقى خسائر مالية ما بين 250 و300 مليون أورو. 
 
وتابعت المصادر ذاتها، بأن الملاك القطريون، لا يشعرون بالخوف في هذا الإتجاه، وقادرون على تعويض هذه الخسائر.

وأضافت الصحيفة أن إدارة الـ"بي إس جي" تعاقدت إلى حدود الآن مع الدولي الهولندي فينالدوم والحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما بالمجان، وتستعد للتوقيع مع المدافع الإسباني سيرجيو راموس بالطريقة نفسها، بينما ستدفع حوالي 80 مليون أورو للتعاقد مع الدولي المغربي أشرف حكيمي من إنتر ميلان، وأن كل هذه الصفقات برواتب كبيرة، ما يزيد من نسبة سقف الرواتب داخل الفريق، الشيء الذي سيؤدي إلى المزيد من تجاوز قوانين اللعب المالي النظيف.

وواصلت الصحيفة أن رابطة الدوري الفرنسي باعتبارها الجهة المسؤولة عن مراقبة حسابات الأندية الفرنسية  قد تفرض عقوبات على باريس سان جيرمان بسبب تجاوزه قوانين اللعب المالي النظيف في المصاريف والرواتب.

وكتبت "ليكيب" ما يلي .. "تحتاج إدارة باريس سان جيرمان لبيع لاعبين وجمع مبلغ 180 مليون أورو لصنع توازن مالي، لكنها حاليا لا تملك أسماء مرشحة للرحيل بمبالغ تجعلها تفلت من العقاب وتتجاوز العجز المالي". 
 
ومن المقرر أن يصل حكيمي غدا الثلاثاء إلى العاصمة الباريزية من أجل إجراء الفحص الطبي الروتييني قبل التوقيع الرسمي في كشوفات الفريق الباريسي.

05/07/2021 على الساعة 11h32 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360